فوز أرسنال ولاتسيو ونيس في الدوري الأوروبي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 سبتمبر 2017 - 11:42 صباحًا
فوز أرسنال ولاتسيو ونيس في الدوري الأوروبي

حققت أندية أرسنال الإنجليزي ولاتسيو الإيطالي ونيس الفرنسي فوزا في الجوة الثانية للدوري الأوروبي التي جرت اليوم الخميس وشهدت أيضا خسارة لمارسيليا.
وعبر أرسنال بسهولة مضيفه باتي بوريسوف من روسيا البيضاء 4-2 في المجموعة الثامنة، التي شهدت أيضا فوز سرفينا زفيزدا الصربي على مضيفه كولن الألماني بهدف نظيف.
وتربع النادي الإنجليزي على الصدارة برصيد ست نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بينما احتل سرفينا زفيزدا المركز الثاني برصيد أربع نقاط، وجاء باتي بوريسوف في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وتذيل كولن الترتيب بلا نقاط.
وفي المجموعة الحادية عشرة، واصل لاتسيو الإيطالي ونيس الفرنسي انتصاراتهما بعدما حقق كل منهما فوزه الثاني على التوالي.
وتغلب لاتسيو على ضيفه زولت فارجم البلجيكي 2-صفر، بينما تغلب نيس 3-صفر على ضيفه فيتيسه أرنهيم الهولندي.
وفجر زوريا لوهانسك الأوكراني مفاجأة كبيرة بفوزه1-صفر على مضيفه أتلتيك بلباو الإسباني في المجموعة العاشرة، التي شهدت مفاجأة أخرى بفوز أوسترسوند السويدي على ضيفه هيرتا برلين الألماني بالنتيجة ذاتها.
وحقق سالزبورغ النمساوي انتصاره الأول في المجموعة التاسعة عقب تغلبه 1-صفر على ضيفه أولمبيك مارسيليا الفرنسي، في حين فاز قونيا سبور التركي على ضيفه فيتوريا غيماريش البرتغالي 2-1.
وفرض التعادل الإيجابي 1-1 نفسه على لقاء أف.سي أستانا الكزاخي مع ضيفه سلافيا براغ التشيكي في المجموعة الأولى.
وانفرد ستيوا بوخارست الروماني بصدارة المجموعة السابعة عقب فوزه 2-1 على مضيفه لوغانو السويسري.
وأحكم زينيت سان بطرسبرغ الروسي قبضته على صدارة المجموعة الثانية عشرة بفوزه 3-1 على ضيفه ريال سوسيداد الإسباني، بينما تغلب روزنبرغ النرويجي على ضيفه فاردار المقدوني بنفس النتيجة.
وشهدت المباريات الأخرى فوز ميلان على رييكا الكرواتي 3-2 في المجموعة الرابعة، وتعادل إيفرتون الإنجليزي مع ليماسول القبرصي 2-2، وليون الفرنسي وأتلانتا الإيطالي 1-1 في المجموعة الخامسة.
المصدر : الألمانية

كلمات دليلية
رابط مختصر