الهيئة السياسية للتيار الصدري تستعرض “انفتاح” العراق على محيطه

أكدت الهيئة السياسية للتيار الصدري، الأربعاء، على دعم الخطوات الإصلاحية لزعيم التيار، مقتدى الصدر، بمختلف المستويات من أجل توفير الخدمات الملائمة لأبناء الشعب وإنهاء معاناتهم والعمل على تحقيق تطلعات الجماهير المطالبة بمحاسبة الفاسدين.

وذكر إعلام الهيئة في بيان له، نشر اليوم ( 16 آب 2017) أن “الهيئة السياسية للتيار الصدري ناقشت خلال اجتماع لها، الملفات المطروحة على الساحة السياسية، حيث تم استعراض الرؤية السياسية للتيار خلال الفترة المقبلة خصوصا وأن العراق يمر بمرحلة تاريخية من عمره بعد الانتصارات المتتالية التي حققتها القوات العراقية”.

وأشار البيان إلى أن الاجتماع تطرق أيضا على انفتاح العراق على محيطه الاقليمي بعد الزيارات الدولية لزعيم التيار، مقتدى الصدر، كما تم جرى تبادل وجهات النظر حول السبل الكفيلة بالارتقاء بمستوى الاداء ودعم الخطوات الاصلاحية للصدر بمختلف المستويات والعمل على تحقيق تطلعات الجماهير المطالبة بمحاسبة الفاسدين وإنهاء المحاصصة وشغل المناصب الحكومية من قبل أشخاص يتمتعون بالاستقلالية والكفاءة فضلا عن الالتزام بالثوابت الوطنية وتغليب المصالح العليا للبلاد.

وترأس الاجتماع نائب رئيس الهيئة السياسية، نصار الربيعي، وحضره المدير التنفيذي للهيئة، محمد الموصلي وأعضاء الهيئة أمير الكناني وعلي التميمي ومسؤولي الملفات.

الجدير بالذكر ان زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، قام بزيارة رسمية يوم الأحد الماضي، إلى الإمارات العربية المتحدة حيث استقبله ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد آل نهيان واستعرض معه العلاقات الأخوية بين البلدين، وذلك في ثاني زيارة له بعد زيارته الشهر الماضي إلى السعودية ولقائه ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان.

6total visits,2visits today

One thought on “الهيئة السياسية للتيار الصدري تستعرض “انفتاح” العراق على محيطه

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: