الرئيسية / أخبار الرياضة / القوة الجوية بطلا للدوري العراقي الممتاز

القوة الجوية بطلا للدوري العراقي الممتاز

قاد المهاجم، حمادي أحمد فريقه القوة الجوية، الخميس، إلى إحراز لقب الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بعد تسجيله هدفين في مرمى نادي الحدود.

وذكر مراسل NRT عربية، أن القوة الجوية تمكن اليوم ( 10 آب 2017) من إحراز لقب الدوري للمرة السادسة في تاريخه، وذلك في مباريات اليوم الأخير لأطول دوري في العالم والذي استمر قرابة إحدى عشر شهرا.

وأضاف أن فريق الصقور تقدم في الشوط الأول عن طريق الهداف، حمادي أحمد، إلا أن الحدود عدل النتيجة في آخر عشرة دقائق من الشوط، قبل أن يعود اللاعب ذاته مرة أخرى من تسجيل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع معلنا تصدر القوة الجوية فرق الدوري برصيد 81 نقطة والفوز بالبطولة.

وبفوزه ابتعد القوة الجوية بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه نادي النفط الذي فاز على أمانة بغداد 1-0، وبفارق 6 نقاط عن الشرطة الثالث الذي خسر في البصرة أمام الميناء 1-0 ، وقد سبق للقوة الجوية إحراز اللقب لخمس مرات سابقة في مواسم 1974-1975 و1989-1990 و19901991و 1996-1997 و2004-2005 .

وهذه نتائج مباريات الجولة الاخيرة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم:
الميناء فاز على الشرطة 1-0
الحسين 0-0 النجف
الكهرباء 1-1 الطلبة
الجوية يفوز 1-2 الحدود
بغداد يخسر 1-0 من النفط
السماوة يفوز على نفط الجنوب 1-3
الكرخ يفوز 0-1 على كربلاء
البحري يفوز على نفط الوسط 0-2
الزوراء 0-0 زاخو

عبطان: فوز الجوية بالدوري يمنحه الفرصة للاحتفاظ بلقب كأس الاتحاد الاسيوي

اكد وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، ان فوز نادي القوة الجوية بلقب الدوري الممتاز، يمنحه الفرصة للاحتفاظ ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي.

وقال عبطان في بيان له، (11 اب 2017)، اطلع عليه موقع NRTعربية، باحراز الجوية لقب الدوري الممتاز بكرة القدم، للموسم ‎2017-2016، فأن امامه مساحة كبيرة للاحتفاظ بلقب بطولة كاس الاتحاد الاسيوي 2017″، بحسب تعبيره.

واوضح، ان الاندية العراقية تسجل نجاحات كثيرة رغم الظروف الصعبة، وستكون امامها استحقاقات خارجية مهمة في القارة الاسيوية وايضا في بطولة الاندية العربية”.

وتابع قائلا، ان الوزارة بصفتها الراعي الرسمي لقطاعي الشباب والرياضة، ستضع جميع امكانياتها ومنشآتها الرياضية في خدمة المنتخبات الوطنية والاندية من اجل تحقيق الانتصارات وتذليل الصعوبات كافة.

يذكر ان نادي القوة الجوية توج امس بلقب الدوري العراقي الممتاز لموسم 2016-2017 في ختام الجولة الثامنة والاخيرة بعد تغلبه 2-1 على الحدود، وقد سبق للقوة الجوية إحراز اللقب لخمس مرات سابقة.

شاهد أيضاً

حارس منتخب العراق متهم بتعاطي المنشطات! بغداد – علي إسماعيل

نفى حارس منتخب العراق لكرة القدم، ونادي القوة الجوية، فهد طالب، صحة الأخبار التي تحدثت …

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: