الرئيسية / أخبار العراق / استمرار العمل في مشروع الصدر الخدمي لترميم وتأهيل المرافق الخدمية بالنجف

استمرار العمل في مشروع الصدر الخدمي لترميم وتأهيل المرافق الخدمية بالنجف

اكد العاملون في مشروع الصدر الخدمي، الخميس، استمرار عملهم الهادف لترميم المرافق الخدمية بمحافظة النجف رغم اعلان الحكومة تعطيل الدوام الرسمي في المؤسسات والدوائر بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

ونقل مراسل NRTعربية عن المسؤول الاعلامي في المشروع، زكي النهيري، خلال تصريح له اليوم(10 آب 2017) أن “اعمال ترميم وتأهيل المرافق الخدمية ومنها المدارس والمستشفيات، مستمرة في النجف رغم ارتفاع درجات الحرارة واعطاء الحكومة عطلة رسمية للموظفين لاتاحة الفرصة لهم بالبقاء في البيت وعدم الخروج خشية تعرضهم الى اشعة الشمس ودرجات الحرارة اللاهبة” حسب قوله.

وقال النهيري إن “الناشطين والمتطوعين في مشروع الصدر الخدمي يزاولون عملهم من أجل تصليح وتنظيف المدارس الحكومية والمراكز الصحية في محافظة النجف”، مؤكدا ان الفريق التطوعي” تمكن منذ انظلاق عمله الى اليوم الخميس من تأهيل اكثر من 70 مدرسة و 15 مركزا صحيا بالمحافظة”.

واشار الى ان “المتطوعين والناشطين المنظمين الى المشروع ليسوا من اتباع الصدر فقط وانما يشمل المشروع متطوعين من عامة الناس كونه يهدف الى تحقيق المراد تحقيق المصلحة العامة والتي تتمثل في تأهيل كافة المدارس والمراكز الصحية والمؤسسات الخدمية لتكون بشكل افضل مما هي عليه”.

واضاف النهيري قائلا إن “مشروعنا لا علاقة له بالسياسة بل له علاقة مباشرة بحياة المواطنين وخدمتهم”.

تجدر الاشارة الى ان مجلس الوزراء اعلن امس الاربعاء، ان اليوم الخميس(10 آب) سيكون عطلة رسمية في كافة دوائر الدولة بالمحافظات العراقية، وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

تعليق واحد

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سائرون يحذر من المتاجرة بالدرجات الوظيفية

حذر تحالف سائرون، الخميس، من مغبة الاستيلاء والمتاجرة بالدرجات الوظيفية، داعيا الى انزال اشد العقوبات ...

%d مدونون معجبون بهذه: