الاجهزة الأمنية تغلق النوادي الليلية في بغداد

باشرت قوة من عمليات بغداد ،أمس الثلاثاء، بإغلاق البارات والنوادي الليلية في حي الكرادة ببغداد، وإغلاق أبوابها بالجدران الكونكريتية كون هذه البارات غير مجازة.

وقال نائب رئيس اللجنة الأمنية محمد الربيعي، اليوم الأربعاء، في بيان أن ” سبب إغلاق بعض النوادي الليلية وسط بغداد هو كونها (غير مجازة)”.

وأضاف الربيعي “باشرت قوة من عمليات بغداد في الساعة الـ11 من مساء الثلاثاء باغلاق البارات والنوادي الليلية في شارع السعدون ومنطقة العلوية وشارع العرصات بحي الكرادة وهي نوادي ليلية غير مجازة وأصبح وجودها مثالاً للفوضى فضلاً عن قربها من الأهالي إذ أنها تقع داخل الأحياء السكنية”.

وأوضح أن ” الأهالي طلبت منا إيجاد حل ونسقنا مع قيادة عمليات بغداد التي باشرت، بإغلاق النوادي الليلة غير المجازة والتي لا تمتلك إجازة بالجدران الكونكريتية والشمع الاحمر”، مبيناً أن “العملية بدأت من منطقة العرصات وسط بغداد”.

وبين الربيعي أن “اكثر من 40 نادياً تم غلقها حتى الآن”.

وأكد نائب رئيس اللجنة الأمنية محمد الربيعي على”وجوب أن تحصل هذه النوادي على إجازة من هيئة السياحة وأن تكون هناك عملية تنظيم لعملها خارج منطقة العرصات”، لافتاً إلى أن “عمليات بغداد شكلت فرقاً من عمليات بغداد نفسها والأمن الوطني وهيئة السياحة والأمن السياحي ومجلس الكرادة وقاموا بغلق البارات والنوادي الليلة”.

 

117total visits,1visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: