الصدر يمنع العمل الاقتصادي الحكومي داخل مفاصل تياره

أمر زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر،الاحد، بمنع العمل الاقتصادي الحكومي داخل مفاصل التيار منعا باتا، مضيفا أن “لجنة مكافحة الفساد لا دخل لها بالعمل الاقتصادي سوى الرقابة المشددة”.

وقال، الصدر، في توضيح صدر عن مكتبه اليوم 16 تموز 2017 اطلعت عليه NRT عربية إن “على لجنة مكافحة الفساد العمل الجاد والحازم ضد كل من يستعمل اسم التيار لمغانم اقتصادية واتخاذ العقوبة المناسبة ضده”.

وتابع زعيم التيار الصدري أن “لجنة مكافحة الفساد لا دخل لها بالعمل الاقتصادي سوى الرقابة المشددة”.

وأكد الصدر، كما أن “المكتب الخاص لا دخل له بالعمل الاقتصادي سوى متابعة العمل ومن دون التدخل بتفاصيله جملة وتفصيلاً”، مضيفا أن أيا من التشكيلات العسكرية وبالخصوص (سرايا السلام) ممنوع تدخلها واشتراكها في العمل المالي والاقتصادي وكل من يعمل خلاف ذلك فعلى مكافحة الفساد وبالتنسيق مع اللجان الخاصة بالسرايا معاقبته والتشهير به فوراً ولا يستثنى احد على الاطلاق”.

واضاف انه “يمنع كذلك تدخل الهيئة السياسية والسياسين اجمع (الحاليين والسابقين) التدخل بالعمل التجاري والاقتصادي الحكومي وغيره والا فسوف يعرض نفسه للمساءلة والعقاب”.

وامر الصدر “(اللجان الخاصة) تفعيل عملها بصورة جادة وحازمة لانهاء ملفات الاراضي والتجاوزات ‌والموانىء والمطارات ولاسيما مطار النجف وإنهاء ملف المفرغين والعمل على زج من هو آهل للوظيفة بطريقة شرعية وقانونية”… والا فعلى مكافحة الفساد العمل على معاقبتهم وبلا استثناء.

أضف تعليقك