الرئيسية / أخبار فنية / مسلسل “رمضان كريم” يدفع الفنان محمود الجندي الى الإعتزال

مسلسل “رمضان كريم” يدفع الفنان محمود الجندي الى الإعتزال

قرر الفنان المصري محمود الجندي اعتزال الفن بسبب عدم التقدير الذي تعرض له دوره في مسلسل “رمضان كريم” الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وأكد الفنان وفقا لصحيفة “المصري اليوم” أنه لن يتراجع عن القرار موضحا أنه لن يستطيع التعامل مع الوسط الفني مرة ثانية بعد موقف القناة التي عرضت “رمضان كريم” من حقه الأدبي في الدعاية.

وقال الجندي إنه “لا يشعر بالتقدير منذ فترة عند مشاركته في مسلسلات، وكل عام يعاني من الأمر نفسه”، موضحًا أن “قناة ‘دي ام سي’ التي عرضت مسلسله الأخير، لم تمنحه حقه الأدبي في الدعاية، لاهتمامها بالإعلانات التجارية”، وهو ما جعله يتخذ القرار السابق.

وأكد الفنان أن قراره بالاعتزال قاطع ولا رجعة فيه قائلا “ماقدرش أتعامل مع الوسط ده تاني.. ما افتكرش الجو ده هايتغير”.

وأضاف الجندي أنه من باب احترام التعاقدات التي أجراها مسبقا فإنه سيشارك في تصوير الجزء الثاني من مسلسل “أفراح إبليس” وفيلم “طيارة” لكنه لن يعود إلى الوسط الفني مجددًا حتى لو نال التقدير الذي ينتظره في هذين العملين، حسب قوله.

وتناول مسلسل “رمضان كريم” الذي تولى بطولته الجندي طقوس الصوم في الحارات الشعبية ودخل إلى تفاصيل الحياة في البيوت أثناء الشهر مصورا العادات والتقاليد في كل يوم من ايامه.

ويعد وثيقة حقيقية عن شهر رمضان الكريم يرصد جميع الأحداث الخاصة بالصائم والمفطر في رمضان.

وهو من إخراج سامح عبدالعزيز وبطولة عدد كبير من النجوم على رأسهم روبي، ريهام عبدالغفور، شريف سلامة، سهر الصايغ، نجلاء بدر، محمد لطفي، سيد رجب، صبري فواز، أنعام سالوسة وسلوى عثمان.

والفنان محمود الجندي من مواليد محافظة البحيرة في مصر عام 1946، وكانت أول مسرحية شارك فيها بعنوان “على ضفاف اليرموك”، وانحصر دوره فيها بتقليد صوت صهيل الحصان، ثم اتجه إلى الإنشاد الديني.

واشترك في عام 1965 في مسلسل “عيد الأعياد” بدور ثانوي مع عادل إمام وصلاح السعدني، ثم أسندت إليه بطولات تلفزيونية وسينمائية عديدة حتى إعلان اعتزاله.

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيلم الرعب “الراهبة ” ، ماذا قالت عنه الصحافة ؟

ترجمة / أحمد فاضل في ظروف غامضة تنتحر راهبة شابة في إحدى أديرة رومانيا عام ...

%d مدونون معجبون بهذه: