الرئيسية / أخبار العراق / محافظ النجف: من المهم تخصيص مبالغ مالية لتنفيذ مجموعة مشاريع استراتيجية

محافظ النجف: من المهم تخصيص مبالغ مالية لتنفيذ مجموعة مشاريع استراتيجية

اكد محافظ النجف، لؤي الياسري، خلال لقائه برئيس التحالف الوطني عمار الحكيم، الاحد، اهمية تخصيص مبالغ مالية لتنفيذ مجموعة مشاريع استراتيجية في المحافظة ذات علاقة مباشرة بالمواطن وتقديم الخدمات لهم.

وقال المكتب الاعلامي لمحافظة النجف، في بيان اليوم (9 تموز 2017)، ان الياسري اشار خلال لقائه مع الحكيم الى حرص الحكومة المحلية في النجف للارتقاء بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين والزائرين، واضاف ان عجلة الحياة والخدمات في المحافظة لم تتوقف رغم قلة التخصيصات المالية وانعدام الموازنة وكان هناك إصرار من فريق عمل الإدارة المدنية على تجاوز العقبات والنجاح في أداء المهمة.

واوضح الياسري، ان المرحلة الحالية تتطلب دعم الحكومة الاتحادية والوزارات المعنية لتخصيص مبالغ مالية لتنفيذ مجموعة مشاريع استراتيجية في النجف ذات علاقة مباشرة بالمواطن وتقديم الخدمات لهم.

واشار البيان الى ان رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم، وعد بتذليل كل الصعوبات التي تواجه المحافظة و خصوصا تلك التي تتعلق بنقل الصلاحيات الوزارية الى المحافظات لتسهيل انجاز الكثير من الخدمات المطلوبة في المحافظة.

جدير بالذكر ان محافظة النجف كانت قد شهدت خلال الايام القليلة الماضية مظاهرات حاشدة للاحتجاج على الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي، وقد اسفرت المواجهات مع القوات الامنية عن مصرع شخص واصابة اخرين بجروح مختلفة.

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس العراقي يتخلى عن جنسيته البريطانية “التزاماً بالدستور”

قالت رئاسة الجمهورية العراقية، اليوم الأحد، إن الرئيس برهم صالح تخلى عن جنسيته البريطانية التزاماً ...

%d مدونون معجبون بهذه: