الرئيسية / أخبار العراق / الجبوري والعامري يؤكدان دعم جهود الاستقرار في المناطق المستعادة

الجبوري والعامري يؤكدان دعم جهود الاستقرار في المناطق المستعادة

اكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري والامين العام لمنظمة بدر هادي العامري، على اهمية دعم جهود الاستقرار في المناطق المستعادة.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب في بيان له، اليوم (6 تموز 2017)، ان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري بحث مع الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري، يوم امس، مستجدات الاوضاع السياسية والامنية في العراق، واهمية تضافر الجهود لدعم الاستقرار في “المناطق المحررة”.

واضاف البيان، ان الجبوري قال خلال لقائه العامري، ان اهم الملفات التي يمكن التركيز عليها في الفترة المقبلة هي اعادة تأهيل المناطق المتضررة من الارهاب، وازالة كل العوائق التي تعترض عودة النازحين، وتوفير بيئة مناسبة للمصالحة المجتمعية”.

واكد “ان مجلس النواب داعم لكل الجهود الرامية الى تحقيق الاستقرار واعادة الحياة الطبيعية لهذه المناطق، سواء من خلال عمل اللجان مع الجهات المعنية او عبر القوانين والتشريعات الداعمة”.

يذكر ان المناطق المستعادة من ايدي داعش في صلاح الدين والانبار ونينوى تعاني من دمار كبير في البنية التحتية، وكذلك نقص الخدمات للمواطنين، بعد المعارك التي حدثت فيها بين القوات الامنية وتنظيم داعش، وتقاتل القوات الامنية لاستعادة اخر المناطق من ايدي داعش في الموصل، والتي تضررت كثيرا بسبب المعارك الحالية.

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفد عراقي يزور القاهرة لدفع رواتب تقاعدية لمئات آلاف المصريين

أعلن مصدر عراقي مسؤول، الخميس، أن وفدًا من بلاده سيزور القاهرة، الأسبوع المقبل؛ لإصدار هويات ...

%d مدونون معجبون بهذه: