الرئيسية / أخبار فنية / فيروز.. تطلق البوما جديدا لها تحت عنوان “ببالي”

فيروز.. تطلق البوما جديدا لها تحت عنوان “ببالي”

اطلقت فيروز، الاربعاء، وبعد عشر سنوات من الانقطاع البوا جديدا لها باسم”ببالي”، وفاءا لزوجها الراحل عاصي الرحباني.

نشرت المخرجة ريما الرحباني في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم (21 حزيران 2017)، سلسلة فيديوهات لفيروز من داخل الاستديو، لتعلن لمحبي المطربة اللبنانية خبر اطلاق ألبوم جديد لها في شهر أيلول المقبل.

واضافت ان الالبوم سيحمل إسم “ببالي” ويضمّ 10 أغنيات وهي، رح نرجع نلتقى، يمكن، ببالي، ما تزعل مني، لمين، أنا وياك، حكايات كتير، بغير دني، بيتي زغير، لمين (عزف على البيانو).

وكانت فيروز نشرت على صفحتها في فيسبوك، شريط فيديو تضمن لحنا موسيقيا لأغنية “ببالي”، امس والتي اطلقتها اليوم الأربعاء، تحية لذكرى رحيل زوجها.

ونهاد رزق وديع حداد، المعروفة باسمها الفني فيروز مطربة ومغنية لبنانية، ولدت في بيروت عام 1935، قدمت مع زوجها الراحل عاصي الرحباني وأخيه منصور الرحباني، المعروفين بالأخوين رحباني، العديد من الأوبريهات والأغاني التي يصل عددها إلى 800 أغنية، بدأت الغناء وهي في عمر السادسة تقريباً في عام 1940م، حيث انضمت لكورال الإذاعة اللبنانية، وعندما عرفها حليم الرومي، أطلق عليها اسم فيروز ولحن لها بعض الأغنيات، ولاقت رواجًا واسعا في العالم العربي والشرق الأوسط والعديد من دول العالم، وهي من أقدم الفناني المستمرين إلى حد اليوم، ومن أفضل الأصوات العربية، نالت جوائز و أوسمة عالمية.

 

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيلم الرعب “الراهبة ” ، ماذا قالت عنه الصحافة ؟

ترجمة / أحمد فاضل في ظروف غامضة تنتحر راهبة شابة في إحدى أديرة رومانيا عام ...

%d مدونون معجبون بهذه: