“كايتي بيري”.. صاحبة الحساب الأكثر متابعة على تويتر

وصل عدد متابعي المغنية الاميركية كايتي بيري الى 100 مليون شخص على تويتر، لتكون بذلك اول مغنية تحصل على هذا العدد من المتابعين على الموقع.

واعلن موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم (18 حزيران 2017)، قائمة لاعلى مئة حساب على الموقع، والتي جاءت فيها بيري بالمركز الاول بـ 100 مليون متابع.

ونشر الموقع كذلك، مقطعا مصورا مجمعا لتغريدات المغنية، منذ انضمامها للموقع في عام 2009 بالإضافة إلى رسالة تقول، “اليوم نشهد التاريخ”.

واحتل المغني الكندي جاستن بيبر المركز الثاني، من حيث عدد المتابعين بـ 96.7 مليون متابع يليه الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما بنحو 91 مليون متابع.

وذهبت بقية قائمة أعلى مئة حساب من حيث عدد المتابعين في تويتر لمغنين ونجوم رياضيين وشركات إعلام والقليل من السياسيين، وذلك وفقا لموقع التواصل الاجتماعي الشهير.

يذكر ان تويتر، تعتبر أحد أشهر شبكات التواصل الاجتماعية، ويقدم خدمة التدوين المصغر والتي تسمح لمستخدميه بإرسال «تغريدات»، بحد أقصى 140 حرف للرسالة الواحدة، وذلك مباشرة عن طريق موقع تويتر أو عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة SMS أو برامج المحادثة الفورية أو التطبيقات التي يقدمها المطورون مثل الفيس بوك وTwitBird وTwitterrific وTwhirl وtwitterfox.

أضف تعليقك