الاحرار تتهم كتلة بدر بعرقلة حل مشاكل مطار النجف

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 7:08 مساءً
الاحرار تتهم كتلة بدر بعرقلة حل مشاكل مطار النجف

اتهمت كتلة الاحرار النيابية، الأحد، كتلة البدر بعرقلة المساعي الهادفة الى حل المشاكل المتعلقة بمطار النجف بعد قرار إحالته الى الشركات الاستثمارية.

وقال عضو مجلس محافظة النجف عن كتلة الاحرار، وسام الزجراوي، في بيان نشره على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، اليوم(18 حزيران 2017) اطلعت عليه NRT عربية، إن “كتلة البدر في المجلس تقف امام مشروعنا الاصلاحي الا وهو حل مجلس ادارة المطار وتسليمه الى المحافظة، وتخصيص وارداته لابناء النجف دون ارجاعها الى وزارة النقل”.

واكد الزجراوي ان كتلة الاحرار هي التي كشفت حالات الفساد الادارية والمالية في مطار النجف بعد احالة المطار من قبل الأحزاب “المتنفذة” في المحافظة الى شركة كالاكسي للطيران وإحالته الى الاستثمار.

واشار الى ان “الاجتماع المرتقب لمجلس محافظة النجف يظهر مدى احقية طلب كتلة الاحرار في طلبها بحل مجلس محافظة النجف واحالة ادارته الى المحافظة لحين إيجاد السند القانوني لابقاء المطار تحت تصرف المحافظة”.

وكان النائب عن محافظة النجف، صادق اللبان، اكد وجود ضعف واضح في إدارة المطار، ودعا إلى حل مجلس إدارة المطار الحالية، وإسناده لمتخصصين أكفاء مرتبطين بمجلس المحافظة، وأن يخضع لرقابة الدوائر المعنية، وعكس ذلك سيتحمل المحافظ ومجلس المحافظة مسؤولية التطورات التي يمكن أن تعرّض المطار لأمور لا تحمد عقباها، حسب تعبيره.

رابط مختصر