“البادية” و”زرزور” يعيدان البريق الى “كباب الفلوجة”.. بانتظار “حجي حسين”

يقولون إن اقرب طريق الى قلب الرجل معدته لكن هذه القاعدة لاتنطبق في الفلوجة مادامت مطاعم، حجي حسين، وزرزور والبادية يستقبلون زبائنهم.

على الرغم من توقف مطعم، حجي حسين، بسبب تأهيله، الا ان البادية وزارزور اعادا الى كباب الفلوجة الشهير، نكهته المميزة التي تختلف عن باقي المطاعم .

يقول صاحب مطعم البادية، سيف سعد، لـ NRT عربية إن “مطاعم الفلوجه تتميز بكرمها وطيبها وكل ما يحاتجه الزبون متوفر وهذا الذي يميز مطاعمنا عن باقي المطاعم”.

ويضيف “المعروف عن مطاعم الفلوجة انها تقدم المقبلات مجاناُ وفي رمضان تختلف وجبة الافطار حيث نقوم بتقديم اشياء اضافية كالفواكة والعصائر ومشروبات غازية وخبز عروك”.

ويقول أحد الزبائن لـNRT عربية إن “مطاعم الفلوجة لها خصوصية تختلف عن باقي المطاعم وبالاخص مطعم حجي حسين وزرزور والبادية لهم نكهة خاصة في تقديم الطعام “.

فيما قال آخر إنه “منذ زمن طويل ونحن نتردد على مطعم البادية وحجي حسين حيث ان هناك نكهة خاصة في الطعام الذي يقدموه وطريقة التعامل مع الزبون التي تختلف عن باقي المطاعم”.

من جانبه قال أحد عمال المطاعم (الكبابجي) إن “اسم المطعم له تاثير كبير والفلوجة مشهورة منذ زمن طويل بالكباب حيث انها المدينة الوحيدة التي مطاعمها تقدم شيش كباب دبل (كبير)”، مضيفا أن “اللحم الذي يستخدم في الكباب هو لحم خالص وغير مغشوش” حسب قوله.

من نبيل عزامي

 

47total visits,5visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: