أخبار العراق

مكافحة الإرهاب التابعة للاتحاد الوطني الكردستاني تدهم مقر الحزب في جمجمال

اكد مسؤول في الاتحاد الوطني الكردستاني بزعامة جلال طالباني، الإثنين، ان قوة من “مكافحة الارهاب” التابعة للاتحاد، اقتحمت مركز تنظيمات الحزب في قضاء جمجمال التابع لمحافظة السليمانية، وطوقته لساعات عة، قبل أن تغادر المنطقة.

وقال مسؤول مركز جمجمال لتنظيمات الاتحاد الوطني، بارزان احمد كوردة، في تصريح له لـ NRT ، اليوم (12 حزيران 2017)، ان قوة من “مكافحة الارهاب” التابعة للاتحاد الوطني اقتحمت امس الاحد مقر جمجمال للحزب وطوقته لفترة طويلة، مشيرا الى ان القوة انسحبت ظهر اليوم الاثنين وتركت المقر، دون ذكر اسباب الاقتحام.

وقال كوردة متهكما “يبدو ان القوة طوقت مقر الحزب في جمجمال بحثا عن الارهابيين”.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها NRT، فإن مسؤول مركز جمجمال للاتحاد الوطني الكردستاني، بارزان احمد كوردة، لم يذهب صباح اليوم الى الدوام في مقر الحزب بجمجمال، ويبدو انه تم اعلامه مسبقا بعدم العودة الى المقر، الا ان الاخير نفى ذلك وأكد بانه لم يذهب الى المقر بسبب سماعه الحادث وانه موجود في السليمانية لحين تأكده من ابعاد الحادث.

ويأتي ذلك في وقت يشهد الاتحاد الوطني الكردستاني، خلافات داخلية جعلت الحزب ينقسم الى عدة اجنحة، بحيث وصلت تلك الخلافات الى داخل مركز جمجمال لتنظيمات الاتحاد الوطني، حيث اكد مسؤولوه بان الخلافات الداخلية للحزب القت بظلالها على الاوضاع الامنية في قضاء جمجمال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: