الرئيسية / أخبار الإقتصاد / محافظة نينوى تتفق مع شركة تركية لإعادة تأهيل أحد جسور الموصل

محافظة نينوى تتفق مع شركة تركية لإعادة تأهيل أحد جسور الموصل

اتفقت محافظة نينوى، الإثنين، مع شركة تركية متخصصة بصيانة وتأهيل المجسرات، من أجل إعادة تأهيل الجسر الرابع الرابط بين جانبي مدينة الموصل التي تمت استعادة معظم أحيائها من سيطرة تنظيم داعش، مؤخرا.

وبحسب ما نشر على الصفحة الرسمية للمحافظ نوفل حمادي السلطان، في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اليوم (29 أيار 2017)، فإن الأخير تفقد الجسر الرابع الرابط بين جانبي الموصل برفقة كادر هندسي تركي متخصص بصيانة وتأهيل المجسرات، حيث اطلعت الشركة التركية على حجم الأضرار التي أصابت الجسر جراء العمليات العسكرية ضد تنظيم داعش وذلك لإعادة تأهيله من جديد.

وأشار السلطان إلى ضرورة العمل بشكل مستمر لإعادة الجسر إلى الخدمة بالسرعة القصوى لما له من “أهمية كبيرة لدى أهالي الموصل”، فيما أكدت الشركة التركية على استعدادها لتصليح الجسر خلال فترة زمنية مناسبة، بحسب المنشور.

وكان تنظيم داعش أقدم في كانون الثاني الماضي، على تفجير الجسر الرابع في الموصل بالكامل، مع تقدم القوات الأمنية باتجاه الجسر خلال عمليات استعادة المدينة التي انطلقت في تشرين الأول 2016، وشارفت على نهايتها مع بقاء عدة أحياء أمام القوات الأمنية للسيطرة عليها.

شاهد أيضاً

جنرال الكتريك تعلن عن مراحل مفاوضاتها مع بغداد لتطوير قطاع الطاقة في العراق

أكدت شركة جنرال الكتريك، الخميس، أن مفاوضاتها مع الحكومة العراقية لتطوير قطاع الطاقة في البلد …

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: