الرئيسية / أخبار فنية / كاتب مسلسل اميركي ينضم الى منتقدي ترمب

كاتب مسلسل اميركي ينضم الى منتقدي ترمب

انضم الكاتب والروائي الأميركي جورج آر آر مارتن، مؤلف مسلسل Game of Thrones الشهير، الى منتقدي الرئيس الأميركي دونالد ترمب؛ إذ شبَّه الكاتب الشهير رئيس الولايات المتحدة بواحدٍ من أكثر الشخصيات وحشيةً في مسلسله، وهي شخصية الملك جوفري براثيون، التي أداها الممثل الأيرلندي جاك غليسون.

وقال مارتن في مقابلةٍ مع مجلة Esquire الأميركية، نُشرت في (24 أيار 2017 ) “أعتقد أنَّ جوفري هو الملك في أميركا الآن، ويبدو أنَّه نضج وأصبح عدوانياً وغير منطقي مثلما كان في الثالثة عشر من عمره في الرواية” وفق مانقلته النسخة الأميركية لموقع هافنغتون بوست.

وكان مارتن قد تنبأ في نهاية عام 2016 بعدم قدرة ترمب على قيادة الولايات المتحدة، وهو رأي راق لبطل العمل الإنكليزي كيت هارينغتون، مجسد شخصية جون سنو، الذي بالرغم من كونه ليس أميركياً رفض الإشارة إلى ترمب بصفته رئيساً للبلاد، وقال: “السيد دونالد ترمب، لن أطلق عليه “الرئيس”، بل سأطلق عليه “السيد”، أعتقد أنَّ هذا الرجل الذي يقود بلادكم شخص مخادع”.

الجدير بالذكر أن مقارنة جوفري بترامب، ليست الأولى من نوعها فقد سبق وأن قارن الكاتب ديفيد موي في مقال نشرته النسخة الأميركية من هافنتنغ بوست ذات الرأي عام 2016، مدعمًا بمساهمات بعض القراء الذين تصوروا ترمب مكان بعض شخصيات العمل الشريرة ومنهم جوفري.

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيلم الرعب “الراهبة ” ، ماذا قالت عنه الصحافة ؟

ترجمة / أحمد فاضل في ظروف غامضة تنتحر راهبة شابة في إحدى أديرة رومانيا عام ...

%d مدونون معجبون بهذه: