الرئيسية / أخبار متنوعة / تويتر يحتفي برمضان

تويتر يحتفي برمضان

تحتفل شركة تويتر بشهر رمضان بإطلاق ثلاثة رموز تعبيرية وقلوب خاصة بشهر الصوم.

أفادت كندة إبراهيم مديرة الشراكات الإعلامية بتويتر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في منشور على مدونة الشركة، وفقا لموقع “البوابة العربية للأخبار التقنية”: “يلجأ ملايين الناس حول العالم إلى تويتر للاحتفال بشهر رمضان فمهما كان مكانهم أو لغاتهم، يتصل الناس ببعضهم البعض خلال شهر رمضان بهدف معرفة آخر الأخبار والتطورات لحظيًا عن النشاطات القائمة في أحيائهم ومناطقهم ومدنهم”.

وأضافت “ويتناصح الصائمون حول العالم بشأن كيفية تقديم العطاء والمساعدة، ويتبادلون التهاني والمحبة ويتشاركون مع عوائلهم وأصدقائهم بأوقاتهم الخاصة خلال الشهر المبارك”.

وقالت إبراهيم أن تويتر تسعى من إطلاق الرموز الخاصة برمضان إلى إغناء تجربة رمضان ودعت المشتركين إلى استخدام وسوم رمضان في تغريداتهم ليظهر الهلال حتى نهاية شهر رمضان على منشوراتهم.

وأطلقت تويتر وسوم شهر رمضان بعدد من لغات الدول الإسلامية حول العالم، وأعلنت تويتر أن الرمز التعبيري الثاني الذي تطلقه هذا العام يجسد بركة الإفطار من خلال تصويره التمر مع كأس من اللبن.

ويقدم الرمز التعبيري الثالث فانوسا تقليديا يجسد ثقافة رمضان ويستطيع أي شخص على موقع بيرسكوب استخدام وسوم رمضان فإذا نقر المشاهدون على الفيديو تعبيرا عن الإعجاب، تتحول القلوب إلى أهلة طوال رمضان.

وتقدم تويتر أيضا احتفالا بشهر رمضان لقاءات لحوارات حصرية مع المشاهير والخبراء في مجالات الترفيه والثقافة والدين والصحة، وتمنح الجمهور فرصة للمشاركة في محادثة فيديو حية عن المواضيع التي يهتمون بها أكثر.

وتطرح أيضا عروض فيديو حية بزاوية 360 درجة تبثها على تويتر مجموعة من قنوات التلفزيون لتجسيد روح رمضان من خلال تجربة شاملة.

تعليق واحد

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

6 أسباب تجعل HUAWEI Mate 20 Pro ملك الهواتف الذكية

شهدت حديقة البرج قرب برج خليفة في دبي حفل إطلاق سلسلة هواتف هواوي المنتظرة Mate ...

%d مدونون معجبون بهذه: