مصرف الرافدين يؤكد إستمراره بمنح السلف لموظفي دوائر الدولة

أكد مصرف الرافدين،الاثنين، عدم تنصله عن اعلانه في اطلاق السلف لموظفي دوائر الدولة والتي اعلن عنها مرارا عبر وسائل الاعلام.

وذكر بيان للمصرف إطلع عليه موقع NRT عربية، اليوم،22-5-2017 أنه” مستمر بمنح السلف لموظفي دوائر الدولة وفق ضوابط واليات قانونية ويقوم بمعالجة وتذليل اي معوقات تظهر اثناء عملية المنح”.

وأضاف البيان أن “المصرف مستمر في تسهيل وتبسيط الاجراءات وتسخير الإمكانيات والجهود من قبل موظفيه لصرف السلفة للراغبين في الحصول عليها بعيدا عن الاجراءات الروتينية المطولة والمراجعات اليومية والكثيرة”.

واوضح ان “عملية المنح تبدأ بصلاحية دائرة الموظف الذي يروم الحصول على السلفة وذلك عبر قيام مدير حساباتها بتقديم كتاب مرفق مع قرص مدمج (CD) لنظام رواتب موظفي الدائرة ليستلم نسخة رزم الاستمارات والتعهدات مجانا ليقوم بدوره باستنساخها وتوزيعها بين موظفي دائرته الراغبة في تمشية السلف لموظفيها ليتم بعدها ملء الاستمارات من قبلهم ويتم تدقيقها وتأييد سلامتها وجمعها حسب الضوابط على شكل دفعات او دفعة واحدة”.

وتابع البيان أن “هذه الاستمارات تقدم للفرع المخول بمنح السلفة لاستكمال الاجراءات وصرفها بفترة قصيرة جدا دون صحة صدور او تأييد إستمرار بالخدمة او الراتب”.

وخلص الى القول إن “إطلاق السلف كان قبل سنة منذ الان ولكن لم يتقدم الا من يطلب السلفة بشكل شخصي او عن طريق تدخل جهات غير دائرته”.

وكان مصرف الرافدين، أطلق في شهر تشرين الأول الماضي، سلفة الـ 10 ملايين دينار لموظفي الدولة، داعيا الموظفين الذين يريدون التقديم للسلفة ملء استمارة إلكترونية خاصة بالسلف على موقع المصرف.

20total visits,1visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: