الرئيسية / أخبار الرياضة / زيدان بعد التتويج: اليوم أسعد أيام مسيرتي الرياضية

زيدان بعد التتويج: اليوم أسعد أيام مسيرتي الرياضية

مدريد – د ب أ
أعرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن سعادته بتتويج فريقه بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم للمرة الثالثة والثلاثين في تاريخه، عقب فوزه 2 – صفر على مضيفه ملقا يوم الأحد في المرحلة الأخيرة للمسابقة.
وقال زيدان في تصريحات عقب المباراة: إنني سعيد للغاية بالتتويج باللقب.. أنا بطل الدوري، وأعتقد أنه من الجميل أن نحصل على البطولة بعد العمل الشاق الذي قمنا به خلال 38 مباراة، الدوري الإسباني هو الأفضل في العالم حاليا، والفوز بهذه الطريقة يسعدني.
وأوضح زيدان: كما جرت العادة في أي مسابقة، كانت هناك بعض اللحظات السيئة، ولكننا حققنا هدفنا النهائي بتلك المجموعة الرائعة من اللاعبين، كانت هناك بعض الصعوبات ولكنه أمر عادي. أن تتربع على الصدارة بعد 38 أسبوعا أمر رائع.
وأشار المدرب الفرنسي إلى أنه كان يدرك أن الريال لم يتوج باللقب منذ فترة طويلة، حيث كان يعلم أن اللقب المفضل لجماهير الفريق هو الدوري، خاصة أن الفريق هو الأفضل في العالم حاليا.
واختتم زيدان حديث قائلا: إنه أسعد يوم في مسيرتي الرياضية، لم تفارقني الابتسامة اليوم، إن سعادتي تبدو مضاعفة بعد هذا الانتصار، أعتقد أننا اجتهدنا بالفعل.
وبات زيدان، الذي قاد الريال لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2011 – 2012، سادس لاعب سابق في تاريخ ريال مدريد يتوج بلقب الدوري الإسباني كمدرب للفريق الملكي، بعد بيرند شوستر وفيسينتي دل بوسكي وخورخي فالدانو ولويس مولوني وميغيل مينوز

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الأسود تسود دائماً”.. شعار حافلة المنتخب الوطني في كأس آسيا

مع بقاء أقل من شهر على انطلاق نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات، التي تعتبر ...

%d مدونون معجبون بهذه: