الرئيسية / أخبار متنوعة / تسريبات لهاتف جديد سينافس أجهزة آيفون وغالاكسي

تسريبات لهاتف جديد سينافس أجهزة آيفون وغالاكسي

سربت بعض المواقع المهتمة بالتكنولوجيا، مواصفات جديدة عالية الجودة عن هاتف “ون بلس 5″، حيث أشارت إلى أن الجهاز الجديد سينافس بقوة هاتفي “آيفون 7” وسامسونغ “غالاكسي إس 8.”

وذكر موقع “عالم التقنية” المتخصص في الأجهزة الذكية بتقرير نشره مؤخرا، أن أحد أكثر الهواتف المرتقبة العام الجاري وهو “ون بلس 5” سينافس بقوة هاتفي “آيفون 7” وسامسونغ “غالاكسي إس 8″،

وبحسب التسريبات فإن الهاتف سيشابه بالحجم الهاتف الذي أطلق سابقا، لكن وضوح الشاشة سيرتفع إلى “كواد اتش دي” وهي تفوق تقنية الـ”اتش دي”.

وأضاف الموقع أن الجهاز الجديد سيعمل بنظام أندرويد بالتفاعل والترابط مع برنامج “أوكسجين أو أس” الذي تصنعه شركة الهاتف نفسها، كما أن الكاميرا الخلفية ستأتي بدقة 23 ميغابيكسل في حين ستكون دقة الكاميرا الأمامية 16 ميغا بيكسل، وسيكون هناك منفذ خاص لسماعات الأذن.

وبالنسبة للبطارية فإنها ستكون طويلة الأمد أي تعطي أكثر من ألف “ميلي أمبير” في الساعة، أما سعر “ون بلس 5” سيبقى العامل الأهم الذي يحدد قوة منافسته في السوق.

وكانت تسريبات سابقة أشارت إلى أن الشركة المصنعة لهاتف “ون بلس 5” تنوي طرح نسختين منه أحدهما بسعة 64 غيغا بايت مع 6 غيغا رام والاخرى بسعة 128 غيغا بايت مع 8 غيغا رام .

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أورهان باموق يتتبع خطوات السيدة ذات الشعر الأحمر في أحدث رواياته

ترجمة أحمد الزبيدي صدرت مؤخراً رواية جديدة للكاتب التركي أورهان باموق، الذي يبلغ من العمر ...

%d مدونون معجبون بهذه: