نجل المرجع النجفي يجدد انتقاد المالكي.. ولا يأبه لغضب دولة القانون

جدد علي النجفي، نجل المرجع الديني العراقي، بشير النجفي، الأحد، انتقاداته اللاذعة للحكومة السابقة، ورئيسها نوري المالكي.
وفيما أوضح أنه لم يصف المالكي، في تصريحات سابقة، بأسوأ رئيس حكومة في تاريخ العراق، بل تحدث عن الحقبة التي تلت العام 2003، رد القيادي في ائتلاف دولة القانون سامي العسكري قائلا، إن موقف نجل المرجع النجفي، لا يمثل رأي المرجعية العليا، و”هو حر فيما يذهب إليه”.
وقال علي النجفي ممثل المرجع بشير النجفي في تصريح خاص لموقع NRT عربية اليوم (21 ايار 2017)، “اننا لانخاف احدا ونكرر ما قلناه سابقا بأن حكومة نوري المالكي تعتبر الاسوأ بين الحكومات التي حكمت العراق بعد العام 2003”.

واوضح أنه لم يقل سابقا ان حكومة المالكي اسوأ من كل الحكومات العراقية عبر التاريخ وانما بعد سقوط نظام صدام حسين، موضحا أنه يمثل المرجع بشير النجفي فقط، ولا يمثل المرجعيات الاخرى في البلاد.

من جهته قال القيادي في ائتلاف دولة القانون سامي العسكري، انه لا يعلق على المواقف السياسية الصادرة عن مرجعيات وشخصيات دينية، لكنه أشار إلى ان “موقف الشيخ علي النجفي يمثل والده المرجع بشير النجفي فقط”.

وكان علي النجفي نجل المرجع الديني الشيخ بشير النجفي، قال في حديث سابق لـNRT عربية، ان فترة حكم الحكومة العراقية السابقة، التي استمرت 8 سنوات، كانت الاسوأ في العراق بعد العام 2003.

7total visits,3visits today

One thought on “نجل المرجع النجفي يجدد انتقاد المالكي.. ولا يأبه لغضب دولة القانون

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: