الرئيسية / أخبار العالم / ملابس ميلانيا وإيفانكا ترامب في السعودية “محط الأنظار”

ملابس ميلانيا وإيفانكا ترامب في السعودية “محط الأنظار”

أولى مغردون سعوديون اهتماما كبيرا بما ارتداه زوجة ترمب وابنته من الملابس خلال مرافقتهما الرئيس الاميركي في زيارته الى السعودية في أولى جولاته الخارجية.

ورغم أن السيدتين اختارتا عدم تغطية رأسيهما خلال زيارة البلد الإسلامي المعروف بتحفظاته على أزياء النساء، فقد آثرتا ارتداء ملابس “محتشمة” تغطي جسديهما بالكامل خلال استقبال العاهل السعودي لهما.

وأثارت ملابس زوجة الرئيس الأمريكي ميلانيا ترامب، انتباه المغردين حول العالم، إذ اختارت عدم تغطية رأسها خلال مرافقتها لترامب في زيارته إلى السعودية.
فقد قامت ميلانيا بتغيير ملابسها قبل وصولها للسعودية، فغادرت الولايات المتحدة وهي مرتدية سترة بيضاء وتنورة برتقالية قصيرة، لتصل الرياض بزي أسود “محتشم”، مراعاة لتقاليد السعودية المحافظة.
كما أولى مغردون سعوديون اهتماما كبيرا بزيارة ابنة الرئيس الأمريكي، إيفانكا، فدشنوا هاشتاغا بعنوان “#بنت_ترامب”، نشروا عبره صورا كاريكاتورية تسخر تارة من الاستقبال، وتتغنى تارة أخرى بها.
وكان الرئيس الاميركي الولايات المتحدة قد غادر الجمعة ( 19 أيار 2017)، متوجها الى السعودية التي وصلها صباح امس السبت ( 20 أيار 2017) لحضور القمة العربية الإسلامية الأميركية المنعقدة في الرياض يوم الاحد(21 أيار 2017) و تستمر لمدة يومين.

المصدر: bbc و france 24

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

واشنطن تضيّق الخناق على تجارب إيران الصاروخية

وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو يدعو مجلس الأمن الدولي إلى حظر اختبار إيران للصواريخ الباليستية، معتبرا أن البرنامج يعرض أوروبا والشرق الأوسط للخطر.

%d مدونون معجبون بهذه: