سماعات ذكية تترجم محادثاتك بـ40 لغة

طور باحثون في شركة Bragi الألمانية سماعات ذكية جديدة اطلقت عليها اسم Dash pro والتى يمكنها التوافق مع تطبيق الترجمة iTranslate وتوفير ترجمة فورية لما يقرب من 40 لغة مختلفة، وتوفر على المستخدمين الكثير من الوقت والمجهود خاصة عند السفر إلى الخارج.

وذكر موقع ديلي ميل البريطانية ان”السماعات تعمل بشكل بسيط ، إذ يتوجب على المستخدم ارتداء السماعات وتفعيل التطبيق وبدأ المحادثة، لتقوم بترجمتها على الفور إلى لغة المستخدم الأم.

وأضاف أن “السماعات “داش برو” تحتوى على أكثر من 150 مكونا صغير الحجم ومعالج 32 بت، والذكاء الاصطناعى و27 جهاز استشعار، وكلها فى حزمة بحجم إصبعك، بالإضافة إلى بطارية قوية يمكنها العمل لمدة خمس ساعات.

وتابع الموقع أن ” هذه المجسات تساعد على تشغيل واجهة المستخدم الحركية الفريدة لشركة Bragi، والتى تمكن المستخدمين من تحويل جسدهم حرفيا إلى الجهاز من خلال ضغطة بسيطة على الخد أو حركة للرأس.

وقال نيكولاج هفييد المؤسس والرئيس التنفيذى للشركة الفرنسية،ان (داش برو) مصممة من قبل ستاركي وداش برو هي الأجهزة الأكثر ذكاء من نوعها، وتمثل تقدم لا يصدق وانجاز كبير، فهذه الأجهزة السحرية مزودة ببلوتوث، وعمر أطول للبطارية وقادرة على الترجمة في الوقت الحقيقى.

37total visits,1visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: