الرئيسية / أخبار العالم / البيت الابيض ينشر مقتطفات من خطاب ترمب في قمة الرياض

البيت الابيض ينشر مقتطفات من خطاب ترمب في قمة الرياض

نشر البيت الابيض مقتطفات من الخطاب الذي سيلقيه الرئيس الاميركي دونالد ترمب ،الأحد، في مؤتمر القمة الخليجية- الاميركية المنعقدة في العاصمة السعودية الرياض .

واشار البيت الابيض في بيان له اليوم (21 أيار 2017) الى ان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيركز في خطابه على دعوة لزعماء العرب إلى مواجهة “التطرف الإسلامي” كما سيقول إن “محاربة الإرهاب معركة بين الخير والشر” وليست صراعا بين الحضارات.

وجاء في مقتطفات من الخطاب أعلنها البيت الأبيض أن ترامب سيقول “إنها معركة بين مجرمين متوحشين يريدون إبادة الحياة البشرية وأناس متحضرين من كل الديانات يريدون حمايتها”.

كما سيقول “يعني هذا مواجهة صادقة لأزمة التطرف الإسلامي وجماعات الإرهاب الإسلامية التي يلهمها هذا التطرف. ويعني الوقوف معا في وجه قتل المسلمين الأبرياء وقمع النساء واضطهاد اليهود وذبح المسيحيين”.

وكان الرئيس الاميركي، دونالد ترمب، قد وصل صباح السبت(21 أيار 2017) إلى العاصمة السعودية الرياض، في أول جولة خارجية له، التقى خلالها بقادة دول عربية وأوروبية.

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العثور على أسلحة جديدة تثبت تورط إيران في دعم الحوثيين

تقرير أممي يكشف بأن وحدتي إطلاق صواريخ موجهة مضادة للدبابات عثر عليهما التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن صنعتا في إيران بتاريخ 2016 و2017.

%d مدونون معجبون بهذه: