الرئيسية / فيديو / عمليات بغداد توضح تفاصيل حادثة شارع فلسطين (فيديو)

عمليات بغداد توضح تفاصيل حادثة شارع فلسطين (فيديو)

افادت قيادة عمليات بغداد، الجمعة، في توضيح لها بشأن الحادثة التي وقعت امس الخميس في شارع فلسطين وسط العاصمة، ان التحقيقات مستمرة مع المسلحين الذين تم القبض عليهما لمعرفة دوافع اطلاق النار على القوة الامنية.

وقال مدير اعلام عمليات بغداد العميد قاسم عطية في توضيح له اليوم (19 ايار 2017)، ان القوات الامنية المرابطة في شارع فلسطين، اوقفت عددا من الأشخاص غير أنهم لم يمتثلوا للأوامر الامنية وحدثت مشاجرة تلاها اعتداء على منتسبي المرابطة بإطلاق نار أصيب على أثرها اثنين من منتسبي السيطرة بجروح نقلوا على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، مشيرا الى انه تم اعتقال اثنين من المعتدين مع عجلتهم، وان التحقيق جار معهما من قبل الجهات المختصة.

من جهته قال المتحدث باسم عصائب أهل الحق نعيم العبودي ان ما حدث في شارع فلسطين هو مشاجرة بين عدد من الافراد ادعوا انتماءهم للحشد الشعبي مع سيطرة امنية، لافتا الى ان العصائب مع فرض القانون وضد كل من يسىء له.

وذكر مراسل NRT عربية ليلة امس الخميس نقلا عن مصدر أمني، ان مسلحين قاموا بإطلاق النار على ضابط قرب تقاطع الصخرة بشارع فلسطين شرقي بغداد، ما أدى لمقتله وإصابة رجل شرطة بجروح، فيما سارعت القوات الأمنية إلى تطويق موقع الحادث وألقت القبض على مسلحين وضبط سيارة تابعة لهم.

وانتقد صحفيون ومراقبون ومدونون وجود عناصر مسلحة داخل المدن العراقية، معتبرين أن “المسلحين يتاجرون بقضية الحشد الشعبي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*