ريال مدريد يحقق الفوز ويقترب من لقب الدوري الإسباني

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 15 مايو 2017 - 2:27 مساءً
ريال مدريد يحقق الفوز ويقترب من لقب الدوري الإسباني

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين لريال مدريد، ليقود فريقه إلى فوز كبير على أشبيلية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد.

واقترب ريال مدريد بفوزه يوم أمس ( 14 أيار 2017)، من الفوز بالدوري الإسباني رغم أنه لا يزال في المركز الثاني بفارق الأهداف عن غريمه برشلونة الذي حقق فوزا كبيرا على لاس بالماس، لكن النادي الملكي يملك مباراة مؤجلة قد تهديه لقب الدوري في حال الفوز ببقية مبارياته المقبلة.

واستطاع رونالدو الوصول إلى الهدف رقم 400 مع ريال مدريد في كل المسابقات منذ انطلاق مسيرته مع النادي ، كما رفع رصيد إلى 22 هدفا هذا الموسم ليحتل المركز الثالث في ترتيب الهدافين بعد ميسي وسواريز.

من جهة ثانية حقق برشلونة المتصدر فوزا سهلا على لاس بالماس وهزمه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، سجل منها البرازيلي نيما دا سيلفا ثلاثة أهداف.

وفي بقية المباريات ضمن اتليتيكو مدريد المركز الثالث المؤهل لدور المجموعات بدوري الأبطال رغم تعادله 1-1 مع مضيفه ريال بيتيس، كما تعادل فياريال بدون أهداف مع ديبورتيفو لاكورونيا.

جدير بالذكر ان النادي الملكي ريال مدريد يملك نفس رصيد برشلونة 87 نقطة لكل منهما لكن الأخير يتفوق في المواجهات المباشرة، بينما يملك الريال مباراة مؤجلة مع سيلتا فيجو ستقام يوم الأربعاء المقبل حيث يحتاج إلى أربع نقاط من مباراتين ليفوز بلقب الدوري الإسباني.

كلمات دليلية
رابط مختصر