العبادي يوجه بارسال تعزيزات عسكرية الى الانبار

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 مايو 2017 - 6:01 مساءً
العبادي يوجه بارسال تعزيزات عسكرية الى الانبار

اكدت قيادة العمليات المشتركة اليوم، ان القوات الامنية مستمرة في “مطاردة” عناصر داعش بغرب الانبار، مشيرا الى ان القائد العام للقوات المسلحة اصدر اوامر بارسال تعزيزات لاخراج داعش من كافة مناطق الانبار.

وذكرت خلية الاعلام الحربي التابع لقيادة العمليات في بيان لها (الخميس 4 ايار 2017)، اطلع عليه موقع NRT عربية، “ان القوات الامنية تواصل مطاردة الارهابيين في غرب الانبار”.

واوضحت الخلية، “بأن القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي وجه بارسال المزيد من التعزيزات العسكرية للانبار لدحر تنظيم داعش وطرده الى حدود العراق مع سوريا”.

وتابعت قائلة، “أن القائد العام للقوات المسلحة حيا المقاتلين الشجعان الذين صدوا الهجوم الارهابي الذي تعرضت له امس احدى الربايا في منطقة الصكار، واشاد بمعنوياتهم العالية وصمودهم ومنع العدو من تحقيق خرق لمواضعهم”، مشيرا الى “ان القوات الامنية اثبتت شجاعتها ووطنيتها واستطاعت ان تسكت الابواق التي تنشر شائعات داعش والتي اسهمت في سقوط المحافظة من قبل”.

وأكد العبادي بحسب البيان”بأننا لن نسمح لداعش بأن تكرر المشهد السابق مهما حاولت”، مضيفا بأن “الارهابيون سيلاقون مصيرهم المحتوم على يد قواتنا البطلة وابناء شعبنا في المناطق المحررة”بحسب تعبيره.

يذكر انه وبالرغم من استعادة قوات الجيش ومكافحة الارهاب والحشد الشعبي لاغلبية المدن والبلدات في محافظة الانبار خلال العامين الماضيين، الا ان بعض البلدات في غرب الانبار لازالت بايدي داعش مثل راوة وعانة والقائم..
ك.ف

رابط مختصر