إيفانكا ترامب حول تحرش والدها بالنساء

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 9:24 مساءً
إيفانكا ترامب حول تحرش والدها بالنساء

قالت ابنته ومساعده الغير رسمي إيفانكا ترامب في برلين أن والدها يعلم بقدرة المرأة الذهنية ودور المرأة الإيجابي، فهي تستطيع العمل على مستوى متقارب للرجل.

قالت إيفانكا ترامب خلال اجتماع المائدة المستديرة حول موضوع” توسيع نطاق المشاريع النسائية “: “أنا أعلم أنه عندما كان والدي يعمل في القطاع الخاص، كانت لديه صورة إيجابية للمرأة، لأنه يعلم أن المرأة يمكن أن تعمل بنفس الكفاءة كالرجل”، كإبنة الرئيس رقم واحد، “أستطيع أن أتكلم بشكل وثيق جدا، لكي أحقق أي شيء أرغبه، كنت أتبع الوسيلة التي أريدها. لم يكن من السهل، والدي علمنا هذا، فإنه لم يفرق بيني وبين أخي على سبيل المثال. هكذا كان أبي عندما كان رجل أعمال، وسترونه كذلك بصفة الرئيس.
بالإضافة إلى إيفانكا، شاركن في المائدة المستديرة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، الملكة ماكسيما من هولندا، ورئيسة صندوق النقد الدولي كريستين لاجارد، ووزيرة الخارجية الكندية وسيدات الأعمال.خلال الفيديو الذي عرض في الحملة الانتخابية في العام الماضي والتي نشرت في الولايات المتحدة منذ 11 عاما بمشاركة ترامب، مما أدى إلى اتهامه بالتحرش الجنسي من قبل النساء، و لكنه قدم اعتذارا علنيا، وأوضح أنها كانت مزحة. بعد نشر الفيديو، حث العديد من الجمهوريين البارزين ترامب لسحب ترشيحه من الانتخابات الرئاسية.

رابط مختصر