الرئيسية / أخبار متنوعة / سحر عباس جميل: خميس الخنجر وراء اقالتي من قناة التغيير

سحر عباس جميل: خميس الخنجر وراء اقالتي من قناة التغيير

كشفت مقدمة البرامج سحر عباس جميل، اليوم الأربعاء، أن قرار اقالتها عن العمل في قناة التغيير يقف خلفها خميس الخنجر، مشيرة إلى ان الأخير قام بتحريك كل من رعد السليمان، وعبد الرزاق الشمري، لرفع دعاوى قضائية ضدها.

وقالت جميل، في تصريح “انني مدينة بأغلب نجاحاتي بالعمل الى مالك قناة التغيير الشيخ اكرم زنكنة، الذي احاطني بعناية ورعاية وسهل لي كل اساليب العمل المهنية بالنجاح، لذا اسجل له في خروجي من القناة شكري وامتناني الكبير، لكن الذي حصل هو ان الايدي الاثمة التي تلعب بالمال السياسي الحرام القذر استخدمت سطوتها وتجبرها في اشعال حرب ضدي داخل وخارج القناة فحرضت بعض ضعاف النفوس والجواسيس الصغار الاذناب مدفوعي الاجر لكي يثيروا حولي المشاكل والزوابع والمؤامرات من اجل احراجي مع ادارة القناة اضافة الى سيل الشكاوى التي تقدم بها ما يسمون شيوخ الانبار في المحاكم الاردنية للضغط على القناة وعلى الشيخ اكرم زنكنة من اجل اخراجي وابعادي عن هذا المنبر الذي اقلقهم لأنه يفضح عمالتهم وينتصر لمعارك الوطن ودماء الشهداء”.

وتابعت “باختصار لقد كنت انا والقناة ضحية مؤامرة خسيسة قادها خميس الخنجر، احد الرؤوس الذين جمعوا اموالهم من دعم دول الخليج على حساب خيانة الوطن والذي لم ادع فرصة بالبرنامج الا وهاجمته وفضحته وكنت مستمرة على هذا النهج فاستعمل الطريقة التي يحسنها وهي طريقة التآمر”، مستدركة “انا اعاهدكم انني لن اترك خنجراً في خاصرة الوطن دون ان اصرخ في وجهه واكسره نصفين”.

وأضافت ان “الشمري قاد حملة ضغط كبيرة عبر متنفذين على ادارة القناة لإقالتي بعد ان وقعت معه مشادة في حلقة لبرنامجي التلفزيوني حين قمت باستضافته مع حميد الهايس”.

وكان عبد الرزاق الشمري قد انسحب من برنامج تلفزيوني تقدمه مباشرة الاعلامية سحر عباس جميل عبر قناة التغيير بعد معرفته ان الضيف الاخر هو حميد الهايس، الذي اتهم الشمري بانه “كاذب وبلا اصل”، وحصلت بين الضيفين مشادة كلامية وتدخل ابن الشمري الذي انهال على الهايس بالشتائم.

وكتبت سحر عباس جميل على صفحتها بالفيس بوك “ان قرار انهاء خدماتي في قناة التغيير وهو اول بركات الحرب (الشريفة) التي يشنها علي بعض اشباه الرجال ومدعي المشيخة”.

وتابعت “انا واهلي العراقيين الاماجد ننتمي للنور والحب والشرف والكرامة ، اما اعوان الشيطان هؤلاء فإلى حضيض الخيانة ودرك العمالة والخسة والتبعية لمن يدفع لهم اكثر وفي اسفل سافلين”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*