تحذيرٌ للنساء العربيات: هذا ما يفعله … الزوج الكبير بكنَّ!

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أبريل 2017 - 6:38 صباحًا
تحذيرٌ للنساء العربيات: هذا ما يفعله … الزوج الكبير بكنَّ!

يبدو أن خوف العربيات من إقدام أزواجهن على الزواج مرة ثانية عندما يحصلون على زيادة كبيرة في المدخول أمر مبرر وفقاً للخبراء.
وأشارت خبيرة العلاقات البريطانية أنديا كينغ إن الرجال ميالون للخيانة عندما يرتفع مدخولهم بشكل كبير وعندما لا يشعرون أنهم يحظون بالاحترام المطلوب داخل بيوتهم. ورغم أن الحديث هنا لا يدور عن الزواج مرة أخرى ولكن محوره الأساسي هو البحث عن علاقة جديدة سواء شرعية أوغير شرعية خارج إطار الزواج الأول.
وقالت إنه إذا أظهرت المرأة (في حال كان مدخولها أقل) تقديراً واعترافاً بزوجها فإن الأمور ستجري على ما يرام، وحذّرت من أن المشاكل غالباً ما تبدأ عندما تتوقف المرأة عن إشعار الرجل بتقديرها لما يقدمه.

ولفتت كينغ إلى أن هذه النظرية تنطبق على بعض النساء أيضاً، اللواتي قد يملن إلى الخيانة في حال شعرت بأن زوحها لا يعطيها حق تقديرها لقاء عملها و تعبها.
وأكدت أن الاحترام هو أوكسجين العلاقة الزوجية بالنسبة للرجال، فإذا ما أظهرت المرأة احترامها للرجل سيواظب على تقديرها وتعزيزها.
واعتبرت أن الطبيعة البشرية تقضي بأن يقدم الرجل الحماية ومقومات الحياة والدعم، وعندما تفشل المرأة في تلقي هذه الأمور بعرفان يميل الرجل عندها لتقديمها إلى متلقية أخرى.
وحذرت كينغ من كثرة “النق” والنقد لكلا الجنسين، لأنها قد تؤدي إلى بحث الشريك عن مشاعر الأمان والراحة مع شخصٍ آخر.
(فوشيا)

كلمات دليلية
رابط مختصر