مي حريري تكشف تفاصيل الخلافات بينها وبين زوجة ملحم بركات وأولاده

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 3:50 مساءً
مي حريري تكشف تفاصيل الخلافات بينها وبين زوجة ملحم بركات وأولاده

بيروت ـ كشفت الفنانة اللبنانية مي حريري، عن تفاصيل الخلافات بينها وبين زوجة ملحم الأولى راندا عازار وأبنائها مجد ووعد وغنوة.

مي حريري، قالت في مقابلة لها مع برنامج “للنشر”، مع الإعلامية ريما كركي، والذي ظهرت فيه برفقة نجلها ملحم جنيور: “إن وفاة ملحم بركات شكلت صدمة كبيرة عليها، وأن نجلها منع من زيارة والده في المستشفى، وأنها كانت تنتظر لآخر الليل لكي تستطيع مشاهدته في المستشفى هي ونجلها”.

ملحم جونيور، نجل ملحم بركات، قال “إن اخوته عاملوه كنكرة وأنه غير موجود، مشيرًا إلى أنه تلقى تهديدات من أخيه وعد، ورفض نشرها أو الكشف عن تفاصيلها”.

وعن أغلاقه منزله بالشمع الأحمر، قال: “إنه قام بإغلاق منزله بالشمع الأحمر بعد أن تم سرقته أكثر من مرة وتم سرقة عدد من أسلحة والده وبعض مقتنياته وسيارة مرسيدس، وقام بعمل محضر بذلك وعندما أخبر والده بهذه السرقة طلب منه أن يقوم بتغير مفاتيح المنزل وإغلاقه”.

كما أوضح أن مشكلة البدلة التي أثارتها راندا عازار، والتي قالت بأن ملحم جونيور، رفض تنفيذ وصية والده ودفنه بالبدلة البيضاء التي أحيا بها مهرجان جرش، قائلًا: “إنه عندما طلبوا منه البدلة يوم الجنازة ذهب إلى البيت وانتظرهم لكي يعطيها لهم ولكن لم يذهب أحد اليه بعد انتظار ساعات ليفاجئ بعدها أن البدلة غير موجودة في المنزل، مؤكدًا أن البدلة التي دفن بها ملحم بركات هي نفسها التي أوصى بها”.

وفي نهاية اللقاء طالب ملحم جونيور الشاعر اللبناني نزار فرانسيس بالاعتذار من عائلة ملحم بركات كاملة، وذلك لكونه قام بنقل معلومات خاطئة مؤكدًا له أنهم عائلة واحدة ومهما كانت الخلافات ستنتهي بينهم وسيظلوا عائلة واحدة.

كلمات دليلية
رابط مختصر