الصدر يبعث رسالة لمعصوم بشأن العملية السياسية ووفد من التيار يشيد بجهوده في “تقريب المواقف”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 4:39 صباحًا
الصدر يبعث رسالة لمعصوم بشأن العملية السياسية ووفد من التيار يشيد بجهوده في “تقريب المواقف”

شدد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، اليوم الأحد، على ضرورة تعزيز التكاتف لتحقيق النصر على تنظيم (داعش) وإعادة النازحين وتطوير العملية السياسية في البلاد، وفيما تلقى رسالة من الصدر بشأن آخر المستجدات السياسية، أشاد وفد من التيار الصدري بجهود الرئيس معصوم في تقريب المواقف السياسية.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس الجمهورية في بيان تلقت (المدى برس)، نسخة منه إن “رئيس الجمهورية فؤاد معصوم استقبل، صباح اليوم الاحد، في قصر السلام ببغداد وفدا من التيار الصدري ضم الدكتور علي سميسم والشيخ صلاح العبيدي والشيخ عادل الطائي، حاملا معه رسالة من سماحة السيد مقتدى الصدر تتعلق بآخر المستجدات السياسية في البلاد”.

ونقل البيان عن معصوم تأكيده على، ضرورة “تعزيز التكاتف وتوحيد الجهود من أجل تحقيق النصر النهائي على تنظيم داعش الارهابي والعمل على إيجاد السبل الكفيلة لحل القضايا السياسية والبدء بمرحلة عودة النازحين وإعادة بناء المناطق المتضررة، فضلا عن تطوير العملية السياسية في البلاد”.

من جانبه اشار وفد التيار الصدري الى، أن “التيار ماض في تصوراته فيما يتعلق بترسيخ المشتركات الوطنية التي من شأنها درء المخاطر التي تحدق بحاضر البلاد ومستقبلها، والعمل الجاد من أجل تجاوز الأزمات السياسية والاقتصادية”، مشيدا بـ”جهود الرئيس معصوم في تقريب المواقف السياسية وتوفير مناخات التفاهم بين الفرقاء السياسيين”.

رابط مختصر