تأهل بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد وأرسنال وسان جرمان

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 2:59 صباحًا
تأهل بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد وأرسنال وسان جرمان

أبوظبي – سكاي نيوز عربية

شهدت الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم تأهل بايرن ميونيخ الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني وأرسنال الإنجليزي وباريس سان جرمان الفرنسي إلى دور الـ16، الثلاثاء.

وتأهل بايرن ميونيخ بعد فوزه على مضيفه إيندهوفن الهولندي 2-1 على ملعب “فيليبس شتاديون” في ايندهوفن، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة.

وسجل لبايرن البولندي روبرت ليفاندوفسكي (34 من ركلة جزاء و74) ولايندهوفن الكولومبي سانتياغو ارياس (14). ورفع الفريق الألماني رصيده إلى 9 نقاط مقابل 12 لأتلتيكو مدريد الإسباني المتصدر.

وكان أتلتيكو رفع رصيد إلى 12 بعد فوزه على ضيفه روستوف الروسي 2-1 على ملعب “فيسنتي كالديرون”، وسجل الفرنسي أنطوان غريزمان (28 و90+3) هدفي الفريق الإسباني، والإيراني سردار ازمون (30) هدف الخصم.

وفي المجموعة الأولى، فاز أرسنال على مضيفه لودوغوريتس رازغراد البلغاري 3-2 على ملعب “فاسيل ليفسكي” في صوفيا، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط بالتساوي مع باريس سان جرمان الفرنسي.

وسجل البرازيلي جوناثان كافو (12) والروماني كلاوديو كيشيرو (15) هدفي لودوغوريتس، والسويسري غرانيت تشاكا (20) والفرنسي أوليفييه جيرو (42) والألماني مسعود أوزيل (88) أهداف ارسنال.

رابط مختصر