الرئيسية / أخبار فنية / ويل سميث يعيش ثنائية الموت والحب في فلم ‘كولاترل بيوتي’

ويل سميث يعيش ثنائية الموت والحب في فلم ‘كولاترل بيوتي’

US actor Will Smith acknowledges the cro

يطل النجم العالمي ويل سميث في الفيلم الجديد “كولاترل بيوتي” بشخصية مدير إعلانات ناجح في مدينة نيويورك يقع في مأزق بعد حادث مأساوي، مما يدفع أصدقاءه لوضع خطة لإخراجه من تلك المحنة.

وتظهر أعراض الاكتئاب الحاد على رجل الأعمال الذي يجسده سميث عندما يبدأ في كتابة رسائل لأصدقائه عن الموت مما يجعلهم يسارعون إلى مساعدته في التأقلم مع الحياة من جديد بعد حادثه الخطير.

ويكتشف بطل الفيلم الجانب الإيجابي من الحادث الذي تعرض إليه وهو وجود الأصدقاء بجانبه وكيف نقلته من الحزن والصدمة إلى عالم الحب والصداقة.

وعلى الجانب الآخر يختبر البطل أيضا الموت من خلال الشخصيات الأخرى في الفيلم ومن خلال الحيلة التي يبتكرها الأصدقاء لإخراجه من صدمته والتي تتداعى عنها أحداث مفاجئة ومثيرة.

كما يظهر في حياة منفذ الإعلانات أشخاص غرباء يحاولون مساعدته وإخراجه من محنته يتحولون فيما بعد إلى أصدقاء مقربين.

ويقع البطل في حب الشخصية التي تجسدها هيلين ميرين مما يساعده كثيرا في تخطي الأزمة النفسية والتطلع للحياة بمنظار آخر.

والفيلم من إخراج ديفيد فرانكل الذي أخرج فيلم ميريل ستريب وآنا هاثاوي “ذا ديفل ويرز برادا”، ومن تأليف آلان لويب ويشارك في بطولته بجانب سميث كيت وينسلت وكيرا نايتلي وإدوارد نورتون وهيلين ميرين وجيكوب لاتيمور.

ويذكر أن النجم ويل سميث شارك طوال مسيرته مع أفلام الحركة بإنقاذ العشرات من أجمل نجمات السينما الأميريية، وعندما اختار أن يقدم بطولة فيلم درامي يقوم على قصة مريض نفسي يحتاج لأصدقائه للخروج من الإكتئاب، وجد بانتظاره النجمات كيت وينسلت وناعومي هاريس وكييرا نيتلي يأخذن بيده لمتابعة حياته الطبيعية بعد فترة عصيبة.

وقد جمع الفيديو الإعلاني الذي بث على يوتيوب في سبتمبر/أيلول الماضي مليوني مشاهدة في أقل من ثلاثة أيام، ويبدأ بهذه الكلمات “نحن هنا لنتواصل معاً… فالحب، والوقت، والموت، هذه الأشياء الثلاث تجمع كل البشر الذين يعيشون على الأرض، فنحن نشتاق للحب ونتمنى أن يكون لدينا المزيد من الوقت، ونخشى دائمًا الموت”.

وتنتظر صالات السينما العالمية عرض الفيلم الدرامي مع موسم أعياد الكريسماس في منتصف ديسمبر/كانون الاول المقبل.

شاهد أيضاً

“رالف بريكس ذا إنترنت” يواصل تصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية- (فيديو)

لوس أنجليس: تصدر فيلم الرسوم المتحركة (رالف بريكس ذا إنترنت) إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثاني …

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: