الفنانة المصرية سوسن بدر: تزوجت 7 مرات ومستعدة أتزوج للمرة العاشرة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 5:38 مساءً
الفنانة المصرية سوسن بدر: تزوجت 7 مرات ومستعدة أتزوج للمرة العاشرة

القاهرة ـ احتلفت الفنانة سوسن بدر بعيد ميلادها الـ59، ولقبها الجهور بـ”نفرتيتي السينما المصرية”، حيث تعد من أشهر الفنانات “رصينة اللغة” أثناء أدائها للشخصيات التي تقدمها من خلال السينما والدراما.

هي ابنة للممثلة آمال سالم، وتتميز بملامح مصرية فرعونية، درست في معهد الفنون المسرحية، وكان المخرج شادي عبد السلام قد اختارها لتجسيد دور نفرتيتي في فيلمه إخناتون الذي لم يكتمل، فقد عاجله الأجل قبل أن يتمكن من إكماله وتصويره ولم يقدر للفيلم أن يخرج للنور.

في عام 1980 شاركت في فيلم “موت أميرة” وقامت بشخصية الأميرة السعودية مشاعل بنت فهد آل سعود، التي اتهمت بالزنا وتم قتلها، ما آثار الضجة بتلك الفترة خصوصاً السعودية التي قامت بمنعها من الدخول إليها، بالإضافة إلى التليفزيون المصري الذي جعل اسمها من الممنوعين.

حاربها المخرجون بعد ذلك حيث قررت تغيير اسمها الفني بدلاً من اسمها الأصلي سوزان بدر الدين إلى سوسن بدر. وتزوجت 7 مرات في حياتها.

ونشر موقع “اليوم السابع″ فيديو نادر للفنانة سوسن بدر، وهي تتحدث عن زواجها في سؤال محرج من مذيع برنامج “عقد النجوم”، حيث سألها: هل جوازك المكرر أثر على نفسية بنتك ياسيمن؟، فقالت سوسن: “ممكن أتزوج للمرة العاشرة”.

كلمات دليلية
رابط مختصر