اهداف مباراة العراق وماليزيا 1-1 في كاس اسيا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 - 11:41 صباحًا
اهداف مباراة العراق وماليزيا 1-1  في كاس اسيا

مباراة العراق وماليزيا , تعادل منتخب العراق امام نظيره منتخب ماليزيا على استاد جواهر لال نهرو بالهند , وذلك ضمن استكمال مباريات الجولة الثانية من بطولة كاس اسيا للناشئين والمقامة في الهند .
وتعادل منتخب العراق للناشئين في الدقائق الاخيرة من المباراة بعد ان كان متقدما بهدف لاعبه محمد رضا جليل في الدقيقة 43 من الشوط الاول , كما اهدر لاعب العراق منتظر محمد جبر لركلة جزاء، تصدى لها حارس مرمى ماليزيا في الدقيقة 54 من عمر المباراة .

وفي الدقيقة 90 من الشوط الثاني , باغت لاعب ماليزيا اليف هاقال المنتخب العراقي، محرزا هدف التعادل من تسديدة بعيدة من خارج منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف واحد لكلا الفريقين .

ورفع منتخب العراق رصيده الى 4 نقاط في المجموعة الثالثة فيما رفع ماليزيا رصيده الى نقطة واحدة , ويواجه منتخب العراق للناشئين نظيره منتخب عمان يوم الخميس المقبل 22 سبتمبر الجاري وذلك في الجولة الثالثة من بطولة كاس اسيا .

تقرير المباراة :
ويتواجد منتخب العراق في الترتيب الثاني برصيد 3 نقاط من المجموعة الثالثة والتي تضم منتخبات كل من عمان في الترتيب الاول برصيد 3 نقاط , ومنتخب كوريا الجنوبية في المركز الثالث ومنتخب ماليزيا في المركز الرابع .
وحقق منتخب العراق للناشئين فوزا هاما على نظيره كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف وذلك خلال مباريات الجولة الاولى من بطولة كاس اسيا للناشئين , فيما خسر منتخب ماليزيا امام نظيره عمان بثلاثة اهداف نظيفة .

وتضم المجموعة الاولى من بطولة كاس اسيا منتخبات كل من ايران والامارات والسعودية والهند , فيما تضم المجموعة الثانية منتخب اليابان وقيرغيزستان واستراليا وفيتام , اما المجموعة الرابعة فتضم منتخب كل من اوزبكستان وكوريا الشمالية وتايلند واليمن .

من جانبه , عبر رئيس وفد منتخب الناشئين العراقي لكرة القدم، عضو اتحاد اللعبة المركزين مالح مهدي عن سعادته لما حققه فريقنا من خلال فوزه المهم على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف واحد، مشيرا في حديث لموفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية الى ان مواجهة ماليزيا ستكون مكملة للبداية الايجابية للمنتخب .

ويقود المنتخب العراقي لفئة الناشئين دون 16عاما المدرب الوطني قحطان جثير ويساعده في مهمته كل من مؤيد جودي وأحمد جمعة ومدرب حراس المرمى حسين جبار.

ويحصل اصحاب المركز الاول من المنتخبات الأربعة الأولى في البطولة على بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس العالم تحت 17 عاما 2016 في الهند، وفي حالة حصول الهند على أحد المراكز الأربعة الأولى، تقام 3 مباريات ملحق بين المنتخبات الخاسرة في الدور ربع النهائي من أجل تحديد الفريق الحاصل على البطاقة الخامسة لقارة آسيا في كأس العالم.

رابط مختصر