ريال مدريد يمطر شباك أوساسونا بخماسية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 سبتمبر 2016 - 9:55 مساءً
ريال مدريد يمطر شباك أوساسونا بخماسية

أبوظبي – سكاي نيوز عربية
فاز ريال مدريد على ضيفه أوساسونا 5-2 واكتسح أتليتيكو مدريد مضيفه سيلتا فيغو 4-صفر، السبت، في دوري الليغا الإسباني.
وغاب رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد عن أول مباراتين بالدوري هذا الموسم ومباراة كأس السوبر الأوروبية أمام اشبيلية، حيث كان يتعافى من إصابة في ركبته تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب البرتغال في نهائي بطولة أوروبا 2016 في فرنسا.

لكنه افتتح أهداف فريقه بعد ست دقائق فقط من البداية بعدما تلقى تمريرة رائعة من غاريث بيل وضعته أمام المرمى ليضع الكرة بسهولة في الشباك من مدى قريب.

وضاعف دانيلو النتيجة قبل نهاية الشوط بخمس دقائق قبل أن يجعل القائد سيرجيو راموس النتيجة 3-صفر لأصحاب الأرض في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع من ضربة رأس إثر ركلة ركنية.

ومن ضربة رأسية سجل المدافع بيبي الهدف الرابع في الدقيقة 56، قبل أن يضيف لوكا مودريتش الهدف الخامس للريال من تسديدة من على حافة منطقة الجزاء.

وقلص أوساسونا الفارق بعدها بدقيقتين عبر اوريول رييرا من ضربة رأس.

وأهدر روبرتو توريس ركلة جزاء لأوساسونا تصدى لها كيكو كاسيا حارس مرمى ريال مدريد في الدقيقة 73 قبل أن يضيف ديفيد غارسيا الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 78 من ضربة رأس أيضا خدعت كاسيا.

وتصدر ريال مدريد ترتيب المسابقة بالعلامة الكاملة بعد ثلاث جولات بفارق أربع نقاط عن جاره أتليتيكو الذي أمطر شباك مضيفه سيلتا فيغو بأربعة أهداف في الشوط الثاني، بينما بقي رصيد أوساسونا نقطة واحدة من ثلاث مباريات.

سجل كوكي في الدقيقة 53 قبل أن يضيف الفرنسي انطوان غريزمان هدفين متتاليين من ضربتي رأس في الدقيقتين 73 و80.

واختتم انخيل كوريا الرباعية قبل دقيقة على نهاية المباراة ليحقق أتليتيكو فوزه الأول في المسابقة بعد تعادله في أول جولتين.

وظل سيلتا فيغو في ذيل الترتيب بدون نقاط، بعدما تلقى ثلاث هزائم متتالية.

كلمات دليلية
رابط مختصر