لاعبو العراق: ضرورة الفوز على المنتخب السعودي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 5 سبتمبر 2016 - 11:02 صباحًا
لاعبو العراق: ضرورة الفوز على المنتخب السعودي

أكد لاعبو المنتخب العراقي ضرورة نسيان خسارة مباراتهم أمام المنتخب الأسترالي، والتركيز على مباراة السعودية التي ستقام غداً.

طالب علي عدنان مدافع المنتخب العراقي لكرة القدم زملاءه بنسيان خسارة مباراتهم أمام المنتخب الأسترالي، والتركيز على مباراة السعودية التي أكد أنه لا بديل عن الفوز فيها، عندما يلتقي الفريقان غداً الثلاثاء، ضمن المرحلة الثانية، من مباريات المجموعة الثانية، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وخسر المنتخب العراقي، مباراته الأولى بالتصفيات، أمام المنتخب الأسترالي بهدفين نظيفين، في حين فاز المنتخب السعودي بهدف نظيف، على نظيره التايلندي.

وقال عدنان، في تصريحات صحافية أمس: “يجب على اللاعبين، طي صفحة خسارة أستراليا، والتركيز على مباراة السعودية بشكل كبير”.

وأشار عدنان الذي يلعب ضمن صفوف أودينيزي الإيطالي إلى أن “منتخب أسود الرافدين، يمتلك أسماء يلعب معظمها بأقوى الدوريات الأوربية، والأميركية، لكن علينا أن نقدم ما يتثبت أحقيتنا بتحقيق الانتصار”.

وتابع: “ما زالت لدينا 9 مباريات، ضمن التصفيات. ينبغي علينا عدم التفريط في أي نقطة، إذا ما فكرنا جدياً بنيل إحدى بطاقات القارة الصفراء المؤهلة لمونديال روسيا 2018”.

من جانبه، أيد اللاعب سعد عبدالأمير ما جاء على لسان زميله، معتبراً أن المباراة المقبلة ستكون بمنزلة مفترق طريق لمنتخب أسود الرافدين.

وقال لاعب القادسية السعودي: “على لاعبينا نسيان الخسارة أمام أستراليا، والتركيز في كيفية الخروج بنقاط المباراة أمام السعودية في ثاني جولات آسيا المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا المقبل”.

وأضاف: “لا شك أن منتخب السعودية كبير وقوي ويمتلك كل ادوات التفوق الفنية والبدنية والمهارية، لكن ينبغي علينا تحقيق الفوز عليه، إذا ما أردنا الحفاظ على حظوظنا قوية بالوصول لنهائيات مونديال روسيا 2018”.

وأوضح عبد الأمير أن “الموقف لا يحتمل أي خطأ أو تردد، إذا ما أردنا تعزيز حظوظنا في المجموعة الثانية، بالتالي الانتقال إلى النهائيات بصحبة أفضل 4 منتخبات آسيوية”.

رابط مختصر