كنيسة سويدية تنوي إلقاء آلاف الأناجيل من طائرات مسيرة على مناطق (داعش) في العراق

kyrka prestكشفت احدى الكنائس الكبرى في السويد، اليوم الجمعة، عن عزمها استخدام طائرة مسيرة لرمي آلاف الاناجيل الالكترونية على السكان المسيح في المناطق التي يسيطر عليها تنظيم (داعش).
وقال مدير بعثة كنيسة ليفيست اورد (كلمة الحياة) في منطقة اوبسالا شمالي السويد كرستيان اكيرهيلم في تصريحات صحفية اطلعت عليها (المدى برس)، إن “الكنيسة ستستخدم طائرات مسيرة تطير على ارتفاعات شاهقة لرمي الاف الاناجيل الالكترونية الصغيرة على المناطق التي يسيطر عليها (داعش) داخل العراق”.
وأضاف أكيرهيلم أن “الاناجيل ستكون صغيرة بحجم علبة حبوب الدواء وفيها شاشة عرض وهي لاتحتاج لطاقة كهربائية بل تعمل لحالها”، مبينا أن “هدفنا من هذه العملية هو بث روح امل وحبة الانجيل المسيحي للاهالي المقيمين في المناطق المغلقة التي يسيطر عليها داعش في العراق والمحرومين من حقوق الانسان”.
وتابع مدير بعثة الكنيسة أن “المهمة ستنفذ من قبل منظمة اخرى في المنطقة لم تسمها”.
يذكر أن تنظيم (داعش) قد استولى على مدينة الموصل، مركز محافظة نينوى، (405 كم شمال العاصمة بغداد)، في (العاشر من حزيران العام 2014)، قبل أن يمد نشاطه الإرهابي لمناطق أخرى عديدة من العراق، ويرتكب فيها “انتهاكات” كثيرة عدتها جهات محلية وعالمية “جرائم ضد الإنسانية وإبادة جماعية”.

26total visits,1visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: