4 أمور غاية في الأهمية يجب أن تعرفها الفتيات المقبلات على الزواج

samlag تحتاج الفتيات المقبلات على الزواج الى معرفة الكثير من الأمور المتعلقة بهذا الموضوع إن بشكل عام أو بشكل خاص لناحية الزوج ومتطلباته وكل ما يحتاج إليه، وكيفية فهمه وطريقة تفكيره وتحليله للأمور، بالإضافة الى أنه من المهم جداً أن تكون المرأة ملمة بشكل أو بآخر ولو قليلاً بالعلاقة الجنسية فبعض الرجال يعطون هذا الأمر الكثير من الأهمية.

وقدّم موقع “صحتي” بعض النصائح للمقبلات على الزواج:

– حرج الرجل: في بعض الأوقات قد يكون الرجل هو الشريك الذي يعاني من الخجل أو الحرج في التعبير عن مشاعره تجاه زوجته مع العلم أنه يحبها جداً، فيستعمل الأسلوب المادي للتعبير عن هذا الأمر عن طريق شراء الهدايا مثلاً ولكن من المفضل الاعتياد على التحاور بين الزوجين.

– عدم اللامبالاة أو الاهتمام: في بعض الأوقات عند تحاور الزوجة مع زوجها، قد يجيب هذا الأخير بنعم أو أنا أسمعك للتعبير عن أنه منصت لحديثك. أما بعض الرجال فقد يفضلون الصمت فلا يجب عليك كزوجة تفسير هذا الأمر على أنه لامبالاة أو عدم اهتمام قبل الاستفسار عن الموضوع والتحاور مع الزوج في هذا الخصوص.

– الحياة الخصوصية: يحتاج الرجال في المجمل الى وقت خاص لهم لممارسة الرياضة المفضلة مع الأصدقاء أو لقاء مع الأصحاب في عشاء أو مناسبة ما أو القيام ببعض الأنشطة، بشكل منفرد لذلك من المحبب على الزوجة فسح بعض المجال للرجل وإعطائه الوقت الخاص له والقيام بالأمر نفسه مع صديقاتها.

– المواقف السلبية: لا يدوم الشجار مع الرجل أكثر من دقائق لذلك من المفضل عدم تذكر ما حصل في وقت سابق وعدم تذكيره بموقف ما قد حصل لأنه نادراً ما سيتذكر هذا الموضوع.

56total visits,1visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: