الإمبراطور الروسي الأخير يهزم البرازيلي مالدونادو “بأعجوبة”

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 يونيو 2016 - 3:48 مساءً
الإمبراطور الروسي الأخير يهزم البرازيلي مالدونادو “بأعجوبة”

حقق الروسي فيودور يميليانينكو انتصارا مثيرا على متحديه البرازيلي فابيو مالدونادو في نزال للفنون القتالية المختلطة الذي جمعهما الجمعة 17 يونيو/حزيران، في مدينة بطرسبورغ الروسية.

بدأ فيودور يميليانينكو النزال بشكل جيد، لكنه ارتكب خطأ، واستغل البرازيلي سقوطه على الأرض، وانهال عليه بلكمات مبرحة على مدار ثلاث دقائق تقريبا دون انقطاع، حتى أن الحكم كاد أن يوقف النزال، إلا أن الروسي صمدا حتى نهاية الجولة الأولى.

واستعاد فيودور يميليانينكو الملقب بـ “الإمبراطور الروسي الأخير”، في الجولة الثانية توازنه وقواه، بصورة ملفتة، واستلم زمام المبادرة واستمر في فرض سيطرته في الجولة الثالثة أيضا، ليفوز بالنقاط.

وحقق فيودور يميليانينكو (39 عاما)، بطل العالم السابق لرياضة الفنون القتالية المختلطة (MMA)، انتصاره الـ 36 في 41 نزالا خاضها في مسيرته الاحترافية، مقابل أربع هزائم، ونزال لم تحتسب نتيجته، وتوج من قبل بطلا للعالم أربع مرات في الفنون القتالية المختلطة للوزن الثقيل حسب المنظمة اليابانية “برايد”، كما فاز بلقب بطل العالم في رياضة “السامبو” أربع مرات أيضا.

بينما تعرض البرازيلي فابيو مالدونادو للهزيمة العاشرة، مقابل 22 انتصارا في رياضة الفنون القتالية المختلطة (MMA)، حتى الآن في مسيرته الاحترافية.

المصدر: RT

رابط مختصر