الرئيسية / أخبار العالم / العبادي يشكل لجنتين لحماية نازحي الفلوجة ويؤكد استمرار عمليات تحريرها “بنفس القوة”

العبادي يشكل لجنتين لحماية نازحي الفلوجة ويؤكد استمرار عمليات تحريرها “بنفس القوة”

falojeأعلن رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الثلاثاء، تشكيل لجنتين لمتابعة الجانب الإنساني وحماية المدنيين النازحين من مدينة الفلوجة والتحقيق في الادعاءات التي تثار حول النازحين وتوفير احتياجات العوائل، وأكد أن عمليات تحرير الفلوجة مستمرة “بنفس القوة والعزيمة” ووفق الخطة المرسومة، فيما أشار إلى “انهيار داعش أمام ضربات القوات العراقية”.

وقال رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي في حديث له خلال جلسة مجلس الوزراء ونقلها مكتبه الإعلامي في بيان تلقت (المدى برس)، نسخة منه، إن “داعش تنهار أمام ضربات القوات العراقية البطلة”، مؤكدا أن “عملية تحرير الفلوجة مستمرة بنفس القوة والعزيمة، ووفق الخطة المرسومة لتحرير المدينة”.

وكشف العبادي، عن “تشكيل لجنتين حول الجانب الإنساني وحماية المدنيين النازحين من مدينة الفلوجة للتحقيق في الادعاءات التي تثار حول النازحين، والعمل على تسريع التدقيق الأمني، إضافة إلى المضي بمتابعة وتوفير احتياجات العوائل النازحة وتأمين مستلزمات إعادة الاستقرار”.

وذكر البيان، أن “العبادي استعرض خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء الاعتيادية اليوم آخر تطورات عملية تحرير الفلوجة والانتصارات المتحققة بتحرير مناطق عديدة ومساحات واسعة من الأراضي، إلى جانب التوجه لتحرير محافظة نينوى”.

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بولتون: أمريكا ستتصدى لنفوذ الصين وروسيا في أفريقيا

قال مستشار الأمن القومي الأمريكي، جون بولتون، إن الولايات المتحدة تعتزم مواجهة النفوذ السياسي والاقتصادي ...

%d مدونون معجبون بهذه: