الزيت العجيب لتكثيف الرموش والشعر

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2016 - 1:12 صباحًا
الزيت العجيب لتكثيف الرموش والشعر

هل تعرفين زيت الخروع؟ هذا القوام الكثيف واللزج ليس لطيفاً ولكنه الزيت الفعال لتحسين نوعية البشرة والشعر. ركزي على هذا الزيت ذي الفوائد العديدة.

يستخرج زيت الخروع من النبتة التي تحمل الاسم ذاته، وهو غني بالاحماض الدهنية وفيتامين إي وخصائص أخرى مغذية جداً. وينصح باستعماله لمعالجة مشاكل البشرة الجافة والجلد مثل الحروق السطحية والأكزيما وغيرها.

ولكي تستفيدي من جميع خصائصه المغذية، اختاري زيت الخروع دون إضافات الهكسان ( الهيدروكربونات المشبعة) والمستخرج بالطريقة الباردة لتكثيف الرموش والحاجبين.

المكونات
• ملعقة صغيرة من زيت الخروع
• ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند العضوي (غني بفيتامين كيه، وإي وبالحديد)
• ملعقة صغيرة من زيت نواة المشمس (غني بفيتامين أيه وإي)

طريقة الاستخدام
اخلطي الثلاثة زيوت معاً قبل وضعها على فروة الرأس، فهي تحتوي على خصائص مضادة لقشرة الرأس وتهدئة فروته من الحكة، وتساعد في ترطيب جلد الرأس وإصلاح طول الشعر بشكل طبيعي.
وعلاوة على ذلك، يمكنك الاستمرار في استخدام زيت الخروع فقط على شعرك. ضعي بضع قطرات من الزيت على يديك وامسحي نهايات شعرك به، ومع ذلك تجنبي الافراط في استخدامه لأنه دهني جداً ويثقل شعرك.

الى ذلك، في المساء وبعد تنظيف وجهك، ضعي قليلاً من زيت الخروع على حاجبيك باستعمال قطعة من القطن ولكن لكي تنجح هذه الحيلة وتكون فعالة يجب أن تستمري بوضع زيت الخروع على حاجبيك كل ليلة لمدة ثلاثة أشهر لتلاحظي النتيجة والتحسن.
ولا يتوقف استعمال زيت الخروع على الحاجبين فقط إذ يمكنك استعماله على الرموش لتحسين جودتها وعلى الشعر كذلك.

رابط مختصر