من هي المواطنة السعودية التي كانت على متن “المصرية المفقودة”؟

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 مايو 2016 - 8:52 صباحًا
من هي المواطنة السعودية التي كانت على متن “المصرية المفقودة”؟

أعلن سفير السعودية لدى القاهرة، أحمد قطان، أن الراكبة السعودية التي لقت حتفها في سقوط الطائرة المصرية في مياه المتوسط، هي إحدى موظفات السفارة وكانت صحبة ابنتها التي تعالج في فرنسا.
وقال السفير السعودي إن السفارة على تواصل مع عائلة الفقيدة سحر حسين خوجة، لتقديم كافة الدعم المادي والمعنوي.

وقدم سفير المملكة أحر التعازي لذوي ضحايا الطائرة المصرية، التي فقدت الخميس 19 مايو/أيار، بعد أن أقلعت من باريس باتجاه القاهرة.

وأوضح السفير في تصريح صحفي أن “المواطنة السعودية ذهبت في رحلة علاج إلى فرنسا من أجل ابنتها، وهي إحدى موظفات السفارة السعودية، والكل يشهد لها بطيب التعامل ودماثة الخلق”، مقدما تعازيه لمصر شعبا وحكومة، ولذوي ضحايا الطائرة المصرية.

إلى ذلك، أصدرت السفارة السعودية في فرنسا بيانا بشأن الطائرة المصرية المنكوبة التي راح ضحيتها 66 شخصا، من ضمنهم المواطنة السعودية سحر حسين خوجة وابنتها التي تحمل الجنسية المصرية.

وقالت السفارة عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر” مساء الخميس: إشارة إلى الحادث المؤسف بشأن سقوط طائرة الخطوط الجوية المصرية رقم الرحلة “MS804” والتي راح ضحيتها 66 شخصا، فقد تبين أن من بينهم المواطنة السعودية السيدة سحر حسين خوجة، وابنتها سالي سلمان عبدالقادر، التي تحمل الجنسية المصرية.

واختفت طائرة “إيرباص 320” التابعة لشركة “مصر للطيران”، عن شاشات الرادارات، أثناء قيامها برحلة من باريس إلى القاهرة، فجر الخميس، وكان على متنها 66 شخصا، هم 56 راكبا، وأعضاء الطاقم الـ7، و3 عناصر أمن مصريين.

المصدر: وكالات

رابط مختصر