ضابط سعودي يكشف عن شبكة مخدرات خلال مواسم الحج

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 مايو 2016 - 10:24 صباحًا
ضابط سعودي يكشف عن شبكة مخدرات خلال مواسم الحج

طالب سعوديون بحماية الرائد تركي حمزة الرشيدي، بعد أن نشر قصته على موقع “يوتيوب”، تحدث فيها عن مشكلته مطالبا السلطات بتوفير الحماية له من عصابات المخدرات التي تحاول أن تنال منه.

وتضامن عدد كبير جدا من النشطاء مع قضية الرائد تركي حمزة، وقد ظهر هاشتاغ #كلنا_الضابط_التركي_الرشيدي، مطالبين حمايته من عصابات المخدرات التي تهدده بالقتل.

وانتشرت قصة الضابط تركي الرشيدي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر قصته على اليوتيوب تحدث فيها عن مشكلته مع تجار المخدرات.

والرائد تركي حمزة هو ضابط متقاعد حاليا، كشف عن عصابة تهرب المخدرات أثناء موسم الحج، وذلك منذ 9 سنوات مضت، وقد حصل على تكريم من وزارة الداخلية آنذاك تقديرا لجهوده في مجال الكشف عن عصابات تهريب المخدرات.

وكان قد تعرض للكثير من المضايقات في عمله مما دفعه إلى التقاعد، لكن بعد مضي 9 سنوات، قامت أطراف مجهولة بالتلاعب في أوراق قضيته، وجعلت منه هو المطلوب والجاني في القضية، من أجل أن يدخل السجن، ويتم تصفيته هناك، على حد قوله.
ودافع المغردون عن التركي مشددين على حمايته من التهديدات التي يتعرض لها، ومؤكدين في نفس السياق أن قضية التركي فضحت حجم الفساد لدى بعض المسؤولين الكبار الذين يبحثون عن الثروة بطرق غير مشروعة.

رابط مختصر