رغم الخسارة.. إنريكي يهنئ لاعبيه

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 أبريل 2016 - 8:46 صباحًا
رغم الخسارة.. إنريكي يهنئ لاعبيه

أبوظبي – سكاي نيوز عربية
رفض المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي، إلقاء اللوم على لاعبيه عقب الخسارة أمام فالنسيا 1-2 في “كامب نو”، الأحد، التي أشعلت الصراع على صدارة الدوري الإسباني.
وتوقف رصيد برشلونة عند 76 نقطة ليتساوى مع أتلتيكو مدريد الثاني، فيما يحل ريال مدريد ثالثا بفارق نقطة واحدة، قبل 5 جولات على نهاية الموسم.

وقال إنريكي في أعقاب الخسارة المفاجئة إن “نقاط المباراة الثلاث كان يجب أن تكون لنا، لكن كرة القدم لا يمكن التنبؤ بها وتمكنك من الفوز بمباريات دون أن تهاجم تقريبا. علينا أن نقبل ذلك”.

وتابع: “أهنئ لاعبي فريقي على طريقة مواجهتهم لهذه المحنة. الآن نعلم أن مصيرنا في أيدينا، لكننا وصلنا إلى أقصى فقد للنقاط يمكن تحمله”.

وأضاف المدرب: “نواجه الآن تحديا كبيرا للفوز بالدوري والكأس”، في أعقاب الخروج من دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي بعد الخسارة على يد أتلتيكو مدريد في دور الثمانية.

وأوضح إنريكي: “افتقدنا الحظ لإعادة المباراة إلينا وعلينا تطوير عدة أشياء، لكن هذا ليس اليوم لانتقاد اللاعبين بل للإشادة بهم. الآن علينا أن نبقى أقوياء. لا يمكن أن يكون مشجع لبرشلونة غير فخور بفريقه”.

وعلى الفريق الكتالوني تحقيق الفوز في مبارياته الخمس المقبلة إذا أراد الاحتفاظ باللقب دون النظر إلى نتائج ملاحقيه، علما أنه يحل ضيفا على ديبورتيفو لاكورونيا وريال بيتيس وغرناطة، فيما يستضيف سبورتنغ خيخون وإسبانيول.

رابط مختصر