وزير التخطيط: نبارك الانتصار الديمقراطي ولم يؤشر علينا أي تقصير او حالة فساد

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 1 أبريل 2016 - 2:53 صباحًا
وزير التخطيط: نبارك الانتصار الديمقراطي ولم يؤشر علينا أي تقصير او حالة فساد

بارك وزير التخطيط سلمان الجميلي، الخميس، للشعب العراقي “الانتصار الديمقراطي” الذي تحقق بالتصويت على التعديل الوزاري والاستجابة لصوت الشارع بالتغيير، فيما بين أنه “لم يؤشر” عليه أي تقصير أو حالة فساد خلال فترة وزارته.

وقال الجميلي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، “نبارك للشعب العراقي الانتصار الديمقراطي الذي تحقق هذا اليوم بالتصويت على التعديل الوزاري والاستجابة لصوت الشارع بالتغيير”، مبيناً “نفخر بما عملناه خلال فترة استيزارنا لوزارة التخطيط وحققنا خلال عام ونصف عملاً جباراً في تنفيذ البرنامج الحكومي واعادة النظر بالخطة الاستثمارية وتقليص الالتزامات المالية على الدولة”.

وأضاف الجميلي، “لم يؤشر علينا، ولله الحمد، أي تقصير او حالة فساد وتفانينا لخدمة بلدنا وتقديم افضل ما ممكن تقديمه في ظل ظروف مالية صعبة”، وتابع “نتمنى للحكومة القادمة الموفقية والنجاح خدمة لبلدنا العزيز، ونعاهد شعبنا على الاستمرار بخدمته والتعاون مع كل المخلصين والخيرين الحريصين على وحدته وسلامته”.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي سلم، اليوم الخميس، تشكيلته الوزارية الجديدة المكونة من 16 وزيرا ضمن ملف مغلق إلى رئيس مجلس النواب سليم الجبوري.

وحدد رئيس البرلمان سليم الجبوري، اليوم الخميس، مهلة عشرة أيام لمناقشة الوزارات وشهر لحسم الهيئات والمناصب الأمنية، فيما أكد أن البرلمان سيعمل مع الحكومة في سبيل إنجاز ذلك خلال المدة المحددة.

رابط مختصر