هل تؤمنين بالحب من النظرة الأولى؟

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 7 مارس 2016 - 5:43 مساءً
هل تؤمنين بالحب من النظرة الأولى؟

الحب من النظرة الاولى

روايات كثيرة تطرقت الى موضوع الحب من النظرة الأولى، ولكن قلة منا اختبروا هذا الشعور أو تكللت قصة حبهم منذ اللقاء الأول بالنهاية السعيدة. تحلم كل فتاة منذ صغرها بالحب من النظرة الأولى وتبحث عنه طوال حياتها، فهل هو موجود فعلاً؟ كيف يمكن أن يتم هذا الحب؟ التفاصيل كلها تجدينها في هذا الموضوع.

مؤشرات الحب من النظرة الأولى

– الإنجذاب: العنصر الأول في الحب من النظرة الأولى هو الإنجذاب إلى الآخر بطريقة قوية تأسر النظر، وعند التقاء النظرات يبدو الانجذاب جلياً بين الاثنين.
– تأثير النظرات: يمكن لنظرات العينين أن تلعب دوراً مهماً على صعيد الحب من النظرة الأولى، فهي كفيلة بكشف الانجذاب الى الآخر، فبمجرد لقاء النظرات مع بعضها البعض، تترافق مع تركيز في عيني الآخر وابتسامة خجولة من الاثنين.
– الشعور وكأنك تعرفين الآخر من قبل: إحدى مؤشرات الحب من النظرة الأولى هو شعور الطرفين بمعرفة مسبقة للآخر، وكأنهما التقيا مسبقاً، فيتحدثان بسهولة وسلاسة تثير في نفسيهما الراحة تجاه الآخر.

الحب من النظرة الأولى واقع أو وهم؟

الحب في مفهوم الجميع هو هذا الشعور القوي الذي يتعدى الشكل الخارجي، ويدخل إلى أعماق الشخص ويتمسك بهذا الشعور المتبادل بين الشخصين. فالحب بمفهومه العام ينبع من القلب ولا يتعلق بالأمور المادية والمنظورة فقط. لذا فإن التحدث عن الحب من النظرة الأولى قد يكون أحياناً وهماً ينتهي مع الوقت ويضمحل. أما في بعض الأحيان فهو يكون فعلاً موجوداً، عززته النظرة الأولى والانطباع الأول الذي يتركه الشخص لدى الشخص الآخر. حينها يمكن التحدث عن حب من النظرة الأولى، ولكن يجب أن يترافق ذلك مع نضوج في المشاعر على مر الوقت والزمن. إذن الحب من النظرة الأولى هو إعجاب وانجذاب كبيران، يتطوران مع معرفة الطرفين لبعضهما البعض ليتحولا إلى حب كبير يعيش لسنوات طويلة.

رابط مختصر