كيف ستختارين مكياجك يوم زفافك؟

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 مارس 2016 - 7:39 مساءً
كيف ستختارين مكياجك يوم زفافك؟

مكياج عرايس

يوم الزفاف هو اليوم الأهمّ في حياة كلّ فتاة، لذلك تحرص كل عروس على اختيار كافّة التفاصيل بدقّة تامّة ابتداءً من زينة العرس وصولاً إلى إطلالتها. لذلك سنتعرّف في مقالنا هذا إلى مكياج العرايس لتعرف كل فتاة ما يناسب إطلالتها.

مكياج عرايس يناسب شخصيتك

إذا كنت من الفتيات الهادئات، ستفضّلين إطلالة بسيطة وناعمة وأنيقة لذلك ننصحك باختيار الألوان الزاهية مثل اللون الزهري الفاتح وبالتالي ستقتصر إطلالتك على الرموش الكثيفة واللون الزهري فوق الجفنين بالإضافة إلى البودرة الزهرية على الوجنتين وأحمر الشفاه الزاهي.
قواعد مكياج العيون لاطلالة ساحرة

أمّا إذا كنت من الفتيات اللواتي يحبّذن الإطلالة الهادئة والقوية في آن واحد، ننصحك بالإطلالة الكلاسيكية التي ترتكز على الألوان الترابية أي البني والذهبي بدءاً من الجفنين ووصولاً إلى أحمر الشفاه ويمكنك أن تضعي أحمر شفاه ذات اللون الخمري أو اللون الطبيعي المائل إلى البني الفاتح.

وإذا كانت شخصيتك قوية تحبّ التجديد، ستلجأين إلى إطلالة قوية ترتكز على الألوان البارزة مثل أحمر الشفاه الداكن الخمري أو الأحمر البارز والألوان الداكنة فوق الجفنين وستحرصين على رسم العين بالآيلاينر.

إنتبهي أثناء اختيار مكياج العرايس المناسب لك

إحرصي أثناء اختيار المكياج المناسب لك على الحفاظ على توازن في إطلالتك ككلّ. وبالتالي، لا تجعلي إطلالتك بسيطة إلى أقصى حد ولا قوية إلى أقصى حدّ. لذلك، إختاري التسريحة المناسبة لك والتي يمكنها أن تزيد إلى اطلالتك إذا كان المكياج بسيطاً أو تكسر من حدّة إطلالتك إذا كان المكياج قوياً. واحرصي أيضاً على اختيار الأكسسوارات المناسبة كونها تلعب أيضاً دوراً بارزاً في إطلالتك.

طالما أنّ يوم الزفاف هو من أهم الأيام في حياة اي فتاة، يكون الاختيار صعباً لذلك ننصح كلّ عروس باختيار ما يتناسب مع شخصيتها لتشعر بالارتياح ويمكنها في أي وقت استشارة خبراء التجميل لمنحها أجمل إطلالة تناسبها.

رابط مختصر