العبادي يشكل لجنة للتحقيق بالخروقات الأمنية في مدينتي الصدر والشعلة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 فبراير 2016 - 12:19 مساءً
العبادي يشكل لجنة للتحقيق بالخروقات الأمنية في مدينتي الصدر والشعلة

المدى برس/ بغداد
وجه رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الاثنين، بتشكيل لجنة للتحقيق بالخروقات الأمنية التي حدثت في مدينتي الصدر والشعلة.
وذكر بيان لمكتب رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، تلقت (المدى برس)، نسخة منه، إن “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي عقد اجتماعاً مع كبار الضباط في مقر قيادة عمليات بغداد حول التطورات الأمنية والاعتداءات الإرهابية الجبانة”، مبيناً أن “العبادي أطلع على شرح مفصل للخروقات الأمنية في مدينتي الصدر والشعلة ووجه بتشكيل لجان تحقيقية في الحادثين”.
وأضاف مكتب رئيس مجلس الوزراء، أن “القادة قدموا شرحاً عن إحباط العملية الإرهابية لتسلل عناصر إرهابية الى منطقة السكراب وسايلو خان ضاري وتمكن قواتنا البطلة من السيطرة على الموقف وقتل الإرهابيين”.
وكان مصدر في وزارة الداخلية العراقية أفاد، أمس الاحد الـ(28 من شباط 2016)، بأن 25 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير مزدوج في سوق مريدي بمدينة الصدر، شرقي بغداد.
وكانت قيادة عمليات بغداد أعلنت، أمس الأحد، الـ(28 من شباط 2016)، احباط هجوم انتحاري لتنظيم (داعش) لاستهداف القوات الأمنية، في منطقتين، جنوب شرقي الفلوجة، (62 كم غرب بغداد)، وأكدت مقتل عدد من عناصر التنظيم بينهم انتحاريان، وفيما أعلنت مديرية اعلام الحشد الشعبي مقتل العشرات من عناصر تنظيم (داعش) بصد هجوم للتنظيم على أطراف ناحية الكرمة، شرقي الفلوجة، (62 كم غرب بغداد)، اشارت إلى أن المعركة ما زالت مستمرة.
في حين نفت مديرية إعلام الحشد الشعبي، أمس الأحد الـ(28 من شباط 2016)، وجود عمليات نزوح للعوائل ومواجهات في مركز قضاء أبو غريب، غربي بغداد، وأشارت الى أن المركز “آمن بالكامل”، وفيما أكدت انتهاء التعرض الذي نفذه تنظيم (داعش) على القرى الشمالية للقضاء، لفتت الى مقتل عدد كبير من عناصر التنظيم بينهم انتحاريون.

رابط مختصر